بالفيديو- يسرا تكشف سر اعتذار مريم نعوم عن عدم استكمالها كتابة مسلسلها الجديد

بالفيديو- يسرا تكشف سر اعتذار مريم نعوم عن عدم استكمالها كتابة مسلسلها الجديد

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 10:51 | آخر تحديث: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 10:51
يسرا في برنامج "آخر النهار" يسرا في برنامج "آخر النهار"
كشفت النجمة يسرا عن بعض تفاصيل مسلسلها التلفزيوني الجديد، والذي ستشارك به في شهر رمضان الفضيل.

وقالت يسرا أثناء استضافتها في برنامج "آخر النهار"، من تقديم الكاتب الصحفي خالد صلاح، إنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسم المسلسل، كما كشفت أن من يقوم بكتابته هما شابان جديدان.

وكان من المعروف أن من يتولى كتابة المسلسل هي ورشة "سرد" للمؤلفة مريم نعوم، ولكن يسرا أوضحت هذا الأمر قائلة إنها ومريم أصدقاء وتحبها كثيرا، ولكن نظرا لانشغالها فإنها لم تستطع أن تستكمل كتابة المسلسل.

وأشارت يسرا أنه تم كتابة 15 حلقة من المسلسل حتى الآن، وأن من سيستكمل كتابة المسلسل هما شابان جديدان وصفتهما بأنهم سيكونا مفاجأة، وأنها التقت بهما عند المنتج جمال العدل، وأعجبت بهما، وطلبت منهما أن يكتبا لها المسلسل.

وعن دورها، قالت إنه لن يكون دورا تقليديا، موضحة أنها تقدم في أحداثه دورا جديدا لشخصية تعاني من أمراض نفسية وعُقد، وأنها استعانت بطبيب حتى تظهر بصورة موضوعية أمام المشاهد.

وأكدت يسرا أنها سعيدة بالعمل مع مخرج المسلسل هاني خليفة، وأنها منبهرة بطريقة عمله وإحساسه العالي في التصوير، أما المشاركين في المسلسل فأشارت أنهم مجموعة كبيرة، من بينهم شيرين رضا، وسيد رجب، ونجلاء بدر وغيرهم.




طالع أيضا:
يسرا تستعد لبدء تصوير "خيط حرير"
يسرا تكشف سبب بكائها بعد تنصيبها سفيرة للنوايا الحسنة
بالصور- انطلاق مؤتمر تدشين جوائز السينما العربية وإلهام ويسرا تعتذران بعد وفاة فيروز

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"