هاني رمزي يتعاقد مع الشركة المنتجة لـ "هبوط اضطراري" ويحضر لـ "قسط مريح"

هاني رمزي يتعاقد مع الشركة المنتجة لـ "هبوط اضطراري" ويحضر لـ "قسط مريح"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 فبراير 2016 - 11:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 فبراير 2016 - 11:53
هاني رمزي هاني رمزي
كشف الفنان هاني رمزي نيته تقديم برنامج جديد من نوعية برامج المقالب في رمضان 2016.

وقال هاني رمزي في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" ، إنه ينوي تقديم برنامج جديد بعد نجاح برنامجه "هبوط اضطراري" والذي عرض في رمضان الماضي، ولأنه يرى أن الناس تُحب برامج المقالب وتقبل على مشاهدتها.

وأوضح هاني أنه لم يستقر بعد على فكرة البرنامج، لكنه متعاقد مع نفس الشركة التي سبق وأنتجت برنامج "هبوط اضطراري" على تقديم برنامج جديد ليتواجد في رمضان 2016 ببرنامج تلفزيوني وليس عمل درامي، مشيرا إلى أنه أجل العمل الدرامي لبعد الشهر الفضيل.

أما عن أعماله السينمائية، قال هاني رمزي إنه تعاقد على بطولة فيلم "قسط مريح" يتم التحضير له في الوقت الحالي، من تأليف وإخراج إيهاب لمعي وإنتاج شركة بيكتشرز،و سيبدأ التصوير قريبا.

وبالطبع سيحمل الفيلم الطابع الكوميدي، وسيقدم هاني شخصية جديدة لم يتم تناولها من قبل في السينما، وهي شخصية محصل الأقساط، والمواقف التي تحدث بينه وبين من يقوم بتحصيل القسط منهم.

وكان آخر أفلام هاني رمزي السينمائية فيلم "نوم التلات"، وشارك في بطولة الفيلم إيمان العاصي، وحسن حسني، وهشام إسماعيل، وهو من تأليف فادي أبو السعود، ومن إخراج إيهاب لمعي.

طالع أيضا:

بالفيديو- هاني رمزي يرد على انتقاده بسبب تقبيله للقاء الخميسي ويوضح موقفه من تكرار برامج المقالب

بالفيديو- هاني رمزي: لو لمحت ابني يشاهد أفلاما إباحية سأتركه وهذه الفنانة أكثر إغراء من نيكول سابا

بالفيديو- هاني رمزي: مبارك لم يخُن بلده وكان نفسي ابنه جمال يكمل المسيرة

بعد "نوم التلات".. هاني رمزي عاشق العناوين "القلش"!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"