وعود حكام The Voice للمتسابقين بدعمهم.. من حفظها ومن أخلفها؟

وعود حكام The Voice للمتسابقين بدعمهم.. من حفظها ومن أخلفها؟

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 27 فبراير 2016 - 22:43 | آخر تحديث: السبت ، 27 فبراير 2016 - 23:35
شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وتامر حسني شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وتامر حسني
تحولت برامج المواهب إلى حفلة أسبوعية، تظهر بها موهبة تغني وتضع نفسها تحت رحمة لجنة التحكيم، تنجح أو تخسر، في الحالتين هي خطوة أولى لتكوين قاعدة جماهيرية ومتابعين من جميع الأعمار، وبما أنه في النهاية لن يكسب كل المتسابقين بلقب البرنامج، تشق كل موهبة طريقها بعد ذلك معتمدة على نفسها.

هناك مكاسب أخرى في رحلة الموهبة وهي المساعدات التي قد يتلقاها من نجوم لجان التحكيم، من ظهور في حفلات، أو تعاون مشترك في أغنية جديدة، أو ما هو أبعد من ذلك قد يصل إلى درجة الإنتاج للموهبة.

لذلك يستعرض لك FilFan.com كيف دعم حكام برامج المواهب أعضاء فرقهم والوعود التي قدموها لهم، ومن منهم حفظها ومن أخلفها.

1) تامر حسني

بعد أن خرج الطفل لؤي عبدون من مسابقة The Voice للأطفال، شعر الحكام الثلاثة بندم شديد، مما دفع تامر حسني بتقديم وعد للؤي بمشاركته الغناء في أقرب فرصة، وهو ما حدث في بالفعل وقدمه تامر في آخر حفلاته في نادي سموحة.

لؤي صوت رائع و قواعد المسابقه وضيق الأماكن جعلنا ننتظر للنهايه كي نسمح لجميع الأصوات ان تصعد على المسرح لذا قدمته معى في حفل نادي سموحه بعد عودتنا من السفر وكمان في مفاجأه قريباً ان شاء الله#MBCTHEVOICEKIDS

Posted by Tamer Hosny on Saturday, 6 February 2016


2) صابر الرباعي

اشترك ثلاثي برنامج The Voice محرزية الطويل، حمزة الفضلاوي وغسان إبراهيم في حفل عيد الحب بمدينة "سوسة"، وهو الحفل الذي أعلن عنه غسان إبراهيم من خلال قناته الشخصية على موقع YouTube، كما شاركهم الظهور على المسرح موهبة The Voice للأطفال نور قمر.

صورة- صابر الرباعي يدعم مشترك "ستار أكاديمي ١١" نسيم راسي



3) كاظم الساهر

"أنا أعرف أن البداية كتير صعبة على الفنانين.. أعتقد إن حلو إن أي فنان يقدم دعم ولو بسيط".

في حفل "بيت الدين" عام 2013 شارك كاظم الساهر الغناء على المسرح عدد من مواهب برنامج The Voice، مثل كريس جير، نور عرقسوسي، وسام القروي، ويسرا محنوش، كذلك شاركته كلا من وسام القروي ويسرا محنوش الظهور على مسرح قرطاج في نفس العام.

عموما لم تكن مساعدة المواهب الشابة أمر جديد على كاظم الساهر، فقبل ذلك بسنوات تحديدا في عام 2008 ترك كاظم مسرح "بيت الدين" لموهبة شابة تدعى سارة، وجعلها تغني أغنية "أكرهها"، والسبب الذي دفعه إلى ذلك كان هو إعجابه بصوتها الذي أستمع إليه قبل الحفل بيوم واحد، لتكون بعد ذلك تلك الموهبة هي سارة الهاني.

4) عاصي الحلاني

في موسم 2015 من برنامج "تاراتاتا" ظهر في حلقة الفنان عاصي الحلاني، متسابقة الموسم الثاني من برنامج The Voice هالة القصير، وكذلك قدم بعض مواهب الموسم الأخير من نفس البرنامج من خلال حفل في مدينة شرم الشيخ والتي شاركه به رحاب صالح وأحمد ناصر.




5) شيرين

بعد مرحلة المواجهة التي كان أطرفها علي الألفي، محمود عبادة وعبد المجيد إبراهيم، والتي كانت نتيجتها خروج علي الألفي ومحمود عبادة، وعدت بعدها شيرين الثنائي الذي لم يحالفه الحظ بتقديم أغنية وطنية مشتركة وهو ما لم يحدث حتى الآن.



طالع أيضا:
ماجد المهندس يدعم متسابق The Voice علي يوسف ويهديه تسجيل أغنية من اختياره
سامو زين يدعم فرح يوسف في Arab Idol
شيرين تعد علي الألفي بأغنية ثنائية معه بعد إقصائه من The Voice
غناء الأطفال.. نجاح أم "خيبة"؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"