ماجد المهندس يدعم متسابق The Voice علي يوسف ويهديه تسجيل أغنية من اختياره

ماجد المهندس يدعم متسابق The Voice علي يوسف ويهديه تسجيل أغنية من اختياره

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 ديسمبر 2015 - 14:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 ديسمبر 2015 - 14:40
ماجد المهندس وعاصي الحلاني ماجد المهندس وعاصي الحلاني

أعلن المطرب العراقي ماجد المهندس دعمه لابن بلده مشترك برنامج "The Voice" العراقي علي يوسف والموجود في فريق النجم عاصي الحلاني وينافس للفوز باللقب.

وقام ماجد بإعادة نشر فيديو نشره المطرب عاصي الحلاني للمتسابق علي يوسف وهو يغني أغنية "بين إيديا"، وطلب المهندس من متابعيه التصويت لعلي لكي يستطيع الفوز باللقب.



ولم يتوقف دعمه على هذا وحسب بل قام بالإعلان عن تقديم أغنية لعلي يوسف فور انتهاء البرنامج، وهذا سواء فاز بلقب البرنامج أم لم يفز، فقال في تعليقه على صورة نشرها للمتسابق "مساهمة بسيطة مني بدعم ابن العراق الموهبة الواعدة علي يوسف في برنامج The Voice فريق الفنان الصديق النجم عاصي الحلاني وبغض النظر عن نتيجة البرنامج أقدم له هدية اغنية تسجيل بشكل كامل حسب اختياره للأغنية".



ومن جانبه وتشجيعا لمتسابق فريقه قام المطرب اللبناني عاصي الحلاني بتغيير اسمه في حسابه الشخصي بموقع Twitter ليحوله إلى "كلنا على يوسف"، لحث متابعيه على دعم موهبة فريقه ليحصل على اللقب.

ووجه عاصي شكره للمطرب العراقي ماجد المهندس على دعمه لموهبة يوسف وإعلانه عن مساعدته بتسجيل أغنية خاصة لها حسب اختياره.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"