ميدو يعلن عن "حلقة للتاريخ" مع عمرو أديب

ميدو يعلن عن "حلقة للتاريخ" مع عمرو أديب

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 19 فبراير 2016 - 19:26 | آخر تحديث: السبت ، 20 فبراير 2016 - 0:53
أحمد حسام ميدو أحمد حسام ميدو
أعلن المدير الفني السابق لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، أحمد حسام ميدو، عن ظهوره في حلقة وصفها بـ "حلقة للتاريخ" مع الإعلامي عمرو أديب.

ونشر ميدو الخبر لمتابعيه على موقع المدونات القصيرة Twitter مؤكدا أن الحلقة من المقرر عرضها يوم الاثنين ٢٩ فبراير الجاري.

وكتب ميدو في تدوينته: "انتظروني يوم الاثنين الموافق ٢٩ وحلقة للتاريخ مع عمرو أديب".




وينتظر الكثير من مشجعي نادي الزمالك أن يزيح ميدو الغبار عن كواليس خلافه الأخير مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خاصة بعد أن وصف الحلقة بأنها "للتاريخ".

وكان ميدو قد أكد في مداخلة هاتفية مع برنامج "الكورة مع الحياة" أن المستشار مرتضى منصور يطلب منه عدم إشراك لاعبين بعينهم في التشكيل بحجة أنهم مسحور لهم و"معمول لهم عمل".

ووجه رسالة لمرتضى منصور: "ليس ميدو وحازم إمام اللذين يتم إقالتهما على الهواء ويتم التعامل معهما بقلة احترام... لم يعلمك أحد كيف تحترم الناس، وأنا سأعلمك كيف تحترم الناس".



طالع أيضا
ميدو يعلن عن حلقته مع "أبو حفيظة" بصورة مجنونة
بالفيديو- أحمد حسام "ميدو": محمد صلاح لا يتمتع بكاريزما.. وأصدقائي بالزمالك خافوا من أداء العمرة معي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"