بالفيديو- أحمد حسام "ميدو": محمد صلاح لا يتمتع بكاريزما.. وأصدقائي بالزمالك خافوا من أداء العمرة معي

بالفيديو- أحمد حسام "ميدو": محمد صلاح لا يتمتع بكاريزما.. وأصدقائي بالزمالك خافوا من أداء العمرة معي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 نوفمبر 2015 - 22:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 نوفمبر 2015 - 22:40
أحمد حسام "ميدو" أحمد حسام "ميدو"
قال المدير الفني لفريق الإسماعيلي لكرة القدم أحمد حسام "ميدو" إنه حصل على الكثير من الكروت الحمراء في حياته، ومنها عندما استغنى الكابتن حسن شحاتة عنه في نهائي كأس الأمم الإفريقية في 2006.

وأكد خلال استضافته في حلقة الثلاثاء 11 نوفمبر الجاري من برنامج "المتاهة"، من تقديم وفاء الكيلاني على قناة MBC أنه لم يتضايق على الإطلاق من تقليد الفنان أحمد مكي له في ذلك الموقف، ضمن أحداث فيلم "طير إنت".

وقال: "ضحكت بشدة عندما شاهدت المشهد للمرة الأولى، ولا أكره أحمد مكي بسببه لأنه قدمه ضمن سياق أحداث الفيلم التي أقنعتني".

واعتبر "ميدو" أن قرار زواجه من زوجته يسرا وهو في سن 18 عاما حكيما، وأشار أنه مازال يحبها بعد مرور 13 عاما على زواجهما، والذي أثمر عن 3 أطفال.

واعترف أحمد حسام أنه زوج مزعج، وأن زوجته يسرا تستحق جائزة الأوسكار بسبب تحملها لاضطراباته طوال 13 عاما.

وقال: "زوجتي أصغر مني بـ 6 أشهر فقط، ولا تغير علي، وكلانا اخترنا بعضنا البعض، ولم أفكر للحظة في أنني سأنفصل عنها".

وأفصح "ميدو" أن أصدقائه في نادي الزمالك تخوفوا من السفر معه إلى الأراضي المقدسة لإقامة مناسك العمرة، بسبب إطلاقه لدعابات طوال الوقت، وما سيتسبب في إفساد عمرتهم.

وأشار أن اللاعبين الأجانب يتفوقون عن اللاعبين العرب في الالتزام، وأنهم لا يأخذون الأمور بمحمل شخصي.

ويرى أحمد حسام أن اللاعب الدولي المصري في نادي روما الإيطالي محمد صلاح ا يتمتع بأي كاريزما، رغم تمتعته بموهبة كبيرة، عكس اللاعب البريطاني لكرة القدم ديفيد بيكهام الذي يرى أن السر وراء تمتعه بكاريزما عالية هو تكثيفه للدعاية لنفسه ولزوجته فيكتوريا ولأبنائهما.

وشدد أنه لن يترك منصبة كمدير فني لفريق نادي الإسماعيلي لكرة القدم، لأنه لديه انتماء للمكان الذي يكتسب منه رزقه، ولإيمانه بأنه يمتلك مع فريقه الحالي الإمكانيات للنجاح.

ووصف أحمد حسام "ميدو" الإعلامي الرياضي علاء صادق بـ "الكاذب" والخائن لبلاده، وأكد أنه لا يستحق أن يتحدث عنه، ووجه له رسالة عبر برنامج "المتاهة" هي: "لو راجل انزل مصر".

ويأتي هجوم "ميدو" على علاء صادق، بعدما ادعى الأخير في برنامجه على "ميدو" أنه يكره تحية الإسلام "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

كما يرى أحمد حسام "ميدو" أن اللاعب محمد أبو تريكة خسر كثيرا من خوضه مجال السياسة، وبسبب انتمائه لجماعة "الإخوان المسلمين"، وبسبب عدم اعتذاره عن موقفه لجمهوره.

شاهد تصريحات أحمد حسام لبرنامج "المتاهة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"