تامر عبد المنعم يعلن اعتزاله التمثيل

تامر عبد المنعم يعلن اعتزاله التمثيل

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 18 فبراير 2016 - 12:23 | آخر تحديث: الخميس ، 18 فبراير 2016 - 12:23
تامر عبد المنعم تامر عبد المنعم
أعلن الممثل تامر عبد المنعم اعتزاله التمثيل، ليكون فيلمه "المشخصاتي 2" هو آخر أفلامه وأعماله الفنية.

ويبدو أنه بسبب الهجوم على الفيلم والحديث عنه كثيرا، فقرر تامر الابتعاد عن الساحة الفنية، بل والتكنولوجيا ومواقع التواصل الإجتماعي، والتي على حد قوله تستغل لتدمير الوطن والبشر.

وكتب تامر عبد المنعم عبر حسابه الشخصي على Facebook ليعلن عن قرار الاعتزال قائلا: "صلوا بينا علي حضرة النبي عليه الصلاة والسلام: أنا بالنسبة لي دي آخر لحظة ليا علي الفيسبوك و"المشحصاتي تو" آخر أفلامي ممثلا، فأنا قلت من خلاله كل اللي أنا نفسي أقوله "

ووجه تامر عبد المنعم رسالة إلى كل من أساء إليه أو يهاجمه: "وأقول لكل من أساء لي أنا في غنى إن قزم مثلك يضعني في مرمى نيرانه، وأنا مصري عنك ووطني أكتر منك، فأنا لم أخون ولم أقبض ولم أكن يوما أداة في يد عملاء".

واختتم رسالته، ليعلن أنه أصبح يكره التكنولوجيا، التي تتسبب في تدمير البشر والإساءة إليهم: "ملعون أبو التكنولوجيا اللي تدمر حياة وطن، وتُستغل من أجل تدمير البشر والإساءة إليهم والسلام ختام".

صلوا بينا علي حضرة النبي عليه الصلاة والسلام : انا بالنسبة لي دي اخر لحظة ليا علي الفيسبوك والمشحصاتي تو اخر أفلامي ممثل...

Posted by Tamer Abd Elmoneim on Wednesday, February 17, 2016


وطُرح فيلم "المشخصاتي 2" في شاشات العرض السنمائية منذ أيام، ويسخر تامر فيه من فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، ويقلد الكثير من الشخصيات السياسية، منهم "الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وخيرت الشاطر، ومحمد البلتاجي".

طالع أيضا:
موجة سخرية من #تامر_عبد_المنعم بسبب "تغريدة الـConverse"
بالصور والفيديو- تامر عبد المنعم بين "مبارك" و"مرسي" في "المشخصاتي 2"
تامر عبد المنعم ردا على #موت_يا_احمد_يا_موسى: لا تنسبوا ما حدث لريهام سعيد لكم

كلمات متعلقة تامر عبد المنعم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"