بالصور والفيديو- تامر عبد المنعم بين "مبارك" و"مرسي" في "المشخصاتي 2"

بالصور والفيديو- تامر عبد المنعم بين "مبارك" و"مرسي" في "المشخصاتي 2"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 11 فبراير 2016 - 12:33 | آخر تحديث: الخميس ، 11 فبراير 2016 - 12:33
تامر عبد المنعم بين "مبارك" ومرسي" تامر عبد المنعم بين "مبارك" ومرسي"
مع قرب موعد عرضه في دور العرض السينمائية، بدأت حملة الدعاية الخاصة بفيلم تامر عبد المنعم الجديد "المشخصاتي 2".

ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم على Facebook صور الملصق الدعائي الرسمي للفيلم الجديد، والتي يظهر فيها معظم الشخصيات التي سجسدها تامر عبد المنعم خلال أحداثه.



ومن الشخصيات التي سيتم تقليدها في العمل شخصية الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والرئيس السابق محمد مرسي، بالإضافة لعدد من رموز جماعة الإخوان المسلمين والتيار السلفي.



ومن المقرر بدء عرض فيلم "المشخصاتي 2" في دور العرض السينمائية في منتصف شهر فبراير الجاري، في إطار الاحتفال بإجازة نصف العام الدراسي.

وفيلم "المشخصاتي 2" من تأليف وبطولة تامر عبد المنعم، ويشهد مشاركة عدد من ضيوف الشرف، منهم سمير غانم، وأحمد عبد الوارث، وبدرية طلبة، والإعلامي يوسف الحسيني، ويوسف شعبان، وانتصار، وعبد الله مشرف.

وكان تامر عبد المنعم قدم الجزء الأول من فيلم "المشخصاتي" في سنة 2003، ويجسد في أحداثه شخصية "شلبي" الشاب الذي يبحث عن فرصة للعمل في السينما، ولكن الظروف تجعله يتقمص شخصيات عدد من الفنانين، منهم عمرو دياب، ومحمد فؤاد، وأحمد زكي، وعادل إمام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"