بالفيديو- تايلور سويفت تتلقى المواساة من سيلينا جوميز في "الجرامي" وتكذّب مزاعم كانيى ويست الجنسية

بالفيديو- تايلور سويفت تتلقى المواساة من سيلينا جوميز في "الجرامي" وتكذّب مزاعم كانيى ويست الجنسية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 فبراير 2016 - 23:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 فبراير 2016 - 16:19
تايلور سويفت في حفل "جرامي" 2016 تايلور سويفت في حفل "جرامي" 2016
في الوقت الذي اقتنصت النجمة العالمية تايلور سويفت جائزة "ألبوم العام" في حفل جوائز "جرامي" الموسيقية عن ألبوم 1989، فمرت بلحظات إحباط في الحفل الموسيقي الأهم في العام.

ورصدت عدسة التلفزيون تايلور وهي تبكي أثناء جلوسها بين الحضور في الحفل، بسبب إخفاقها في تذكر مقطع من أغنيتها Out of The Woods خلال أدائها لها على خشبة المسرح.

وهمست تايلور لأحد أصدقائها الجالسين خلفها بأنها نسيت مقطع من الأغنية، بعد تقديمها لأدائها الاستعراضي، والذي كان مبهرا للغاية رغما عن ذلك.

وحاولت صديقة تايلور سويفت المقربة النجمة سيلينا جوميز، والتي كانت جالسة بجوارها أن تواسيها وأن تهدئها، بعد أن أذرفت بعض الدموع.

شاهد سيلينا جوميز تواسي تايلور سويفت في حفل "جرامي" 2016



على الجانب الآخر، حرصت تايلور سويفت في خطاب قبولها لجائزة جرامي لـ "ألبوم العام" لسنة 2015 على تكذيب مزاعم المغني كانيى ويست بأنه مارس الجنس معها.

وأضاف ويست بأنه كان السبب وراء شهرة تايلور سويفت، بعد أن قاطع خطاب قبولها لجائزة "أفضل أغنية نسائية مصورة" عن أغنيتها You Belong with Me، في حفل MTV للأغاني المصورة في سنة 2009.

وأكد كانيى ويست وقتها أمام ملايين المشاهدين حول العالم أن الأجدر بنيل الجائزة هي المطربة بيونسيه عن أغنيتها Single Ladies.

وردت تايلور سويفت على مزاعم كانيى ويست في خطاب قبولها لجائزة "ألبوم العام" في حفل "الجرامي" 2016: "باعتباري أول امرأة تفوز بجائزة ألبوم العام في حفل "جرامي" مرتين، فأريد أن أقول لجميع الشابات أنه سوف يكون هناك أشخاص على طول الطريق يحاولون تقويض نجاحكن أو اتخاذ الائتمان لإنجازاتكن أو الشهرة الخاصة بكن".

وتابعت: "ولكن إذا ركزتن فقط على العمل، وألا تدعوا هؤلاء الناس يؤثرون على مساركن، فإنه في يوم ما ستدركون نجاحكن، وستعلمون أنكن والناس الذين يحبونكم هم الأسباب وراؤء ما وصلتن إليه، وسيكون ذلك هو أعظم شعور في العالم. شكرا لهذه اللحظة".

شاهد رد تايلور سويفت على مزاعم كانيى ويست في حفل "جرامي" 2016



وأقيم حفل توزيع جوائز "جرامي" الموسيقية الـ 58 في استاد Staples Center في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، مساء الإثنين 15 فبراير الجاري.

طالع أيضا

تعرف على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الـ Grammy 58
أديل تفسر العطل الفني الذي تعرضت له في حفل الـ "جرامي"
ريانا تلغي مشاركتها في حفل "جرامي" 2016 بأوامر الطبيب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"