بالفيديو- باسل خياط: "الكشافة السبب في حبي للتمثيل.. واستفدت من المخرج يسري نصر الله كثيرا"

بالفيديو- باسل خياط: "الكشافة السبب في حبي للتمثيل.. واستفدت من المخرج يسري نصر الله كثيرا"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 فبراير 2016 - 12:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 فبراير 2016 - 14:19
باسل خياط باسل خياط
قال الفنان السوري باسل خياط خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، إنه بدأ في حب الفن في طفولته بسبب الكشافة والتي كان يشارك فيها كثيرا.

وأضاف أنه تعلم الكثير في فترة انتسابه للكشافة، تعلم الثقة بالنفس والانتماء لجماعة والكثير من الأمور، وكان في الكشافة أنشطة مختلفة منها رياضية وثقافية وفنية.

وتابع: "كان هناك يوما محددا للمسرحية وكانوا أصدقائي مشاركين فيها، وكان هناك مسرح صغير وستارة تغطي كل شئ، وكنت أرى أصدقائي كل فترة ينظرون من جاء ليشاهدهم".

وأصبحت الستارة التي تغطي المسرح وتخفي أصدقائي تخلق لي عالم أريد أن أعرفه، وعندما رأيت أصدقائي سعداء والناس تصفق لهم أعجبتني الفكرة من حيث الشكل ولكن في هذا الوقت لم أكن أعرف ما معنى التمثيل فكان عمري وقتها ٨ سنوات، وكانت هذه هي البذره لحبي للتمثيل إلى أن أنهيت دراستي المدرسية ودخلت معهد فنون مسرحية في سوريا.

وعن بدايته الحقيقية في مشواره الفني قال "إن أكثر عمل يحبه في بداياته هو مسلسل "أسرار المدينة" في عام ٢٠٠٠، ومسلسل "الظاهر بيبرس".

أما في مصر فجاء بسبب فيلم "باب الشمس" مع المخرج يسري نصر الله، في ٢٠٠٢، كان في كاستنج في سوريا و قدمت دور من الأدوار التي أحبها، والشغل مع المخرج يسري نصر الله أفادني بشكل كبير فاستفدت من خبراته.

شاهد الجزء الأول من لقاء باسل خياط في "صاحبة السعادة"

شاهد- الجزء الثاني من لقاء باسل خياط في "صاحبة السعادة"

طالع أيضا

تعرف على تصريحات أحمد حاتم عن علاقته بخطيبته وإعجاب الفتيات به في "صاحبة السعادة

بالفيديو- باسل خياط: "الكشافة السبب في حبي للتمثيل.. واستفدت من المخرج يسري نصر الله كثيرا"

شاهد- أحمد فهمي في "صاحبة السعادة" يرفض اتباع "القطيع" بتحضير الماجستير والدكتوراه

شاهد- باسل خياط: جمال الشكل لا يحقق نجاحا وحده

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"