عودة هدى عمار بسبب "علي بابا"

عودة هدى عمار بسبب "علي بابا"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 فبراير 2016 - 17:7 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 فبراير 2016 - 17:7
هدى عمار هدى عمار
يستعد مسرح فندق "جراند حياة" لاستقبال عروض المسرحية الغنائية الاستعراضية الجديدة "علي بابا"، والتي يلعب بطولتها الفنان سامح حسين.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان سامح حسين على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة جماعية لأبطال العرض، وظهر معهم في البوستر الدعائي المطربة هدى عمار، التي اختفت عن الساحة منذ فترة طويلة.

مسرحية ( على بابا ) . مستنيكم إن شاء الله على مسرح فندق جراند حياه لأنها مش هاتتعرض فى التليفزيون واوعدكم تتبسطوا 󾌰󾌰󾌰󾌰󾌰...

Posted by ‎سامح حسين Sameh Hussein‎ on Tuesday, February 2, 2016


ويذكر أن الفنانة هدى عمار من الأصوات التي ظهرت في فترة التسعينيات، وكانت من اكتشاف الفنان والموسيقار الراحل عمار الشريعي، والذي سميت على اسمه كاسم فني، وقدمت معه العديد من الأغاني الناجحة في هذه الفترة قبل أن تبتعد عن الساحة، لسنوات طويلة.

شاهد لقاء لهدى عمار مع الموسيقار عمار الشريعي



اسمع أغنية هدى عمار "بغير عليك"



اسمع أغنية هدى عمار "على عيني"



مسرحية "علي بابا" بطولة سامح حسين، هدى عمار، وعد البحري، رفيق القاضي، مع مجموعة من الشباب والأطفال، وعدد من طلبة معهد الموسيقى والباليه، والمسرحية من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ومن المقرر أن تبدأ عروضها مساء الخميس الموافق 4 فبراير الجاري.

وكان كشف الفنان سامح حسين أن المسرحيةالتي كان من المفترض أن تعرض على قناة MBC مصر بدلا من عروض "مسرح مصر" في نفس موعد بعد انتهاء هذا الموسم، أن المسرحية لن يتم عرضها. (تعرف على التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"