سامح حسين يكشف مفاجأة: مسرحية "علي بابا" لن تعرض على التلفزيون

سامح حسين يكشف مفاجأة: مسرحية "علي بابا" لن تعرض على التلفزيون

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 فبراير 2016 - 15:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 فبراير 2016 - 16:16
أفيش مسرحية علي بابا أفيش مسرحية علي بابا
كشف الفنان سامح حسين مفاجأة، وهي أن مسرحيته "علي بابا" والتي كان من المفترض أن تعرض على قناة MBC مصر بدلا من عروض "مسرح مصر" في نفس موعد بعد انتهاء هذا الموسم، أن المسرحية لن يتم عرضها.

وفيما لم يكشف سامح عن سبب عدم عرض المسرحية كما كان تم الإعلان من قبل، دعا محبيه ومتابعيه على Facebook ممن يرغبون في متابعة المسرحية، أن يذهبوا لحضورها في المسرح الذي يستضيفها حاليا وهو مسرح "جراند حياة".

ونشرت الصفحة الرسمية لسامح حسين صورة "أفيش" المسرحية ومعها منشور فيه الخبر ونصه، "مسرحية علي بابا مستنيكم إن شاء الله على مسرح فندق جراند حياة لأنها مش هاتتعرض فى التلفزيون وأوعدكم تتبسطوا "

كما نشرت الصفحة طرق حجز التذاكر والموقع الإلكتروني للمسرح ورقم التليفون.

مسرحية ( على بابا ) . مستنيكم إن شاء الله على مسرح فندق جراند حياه لأنها مش هاتتعرض فى التليفزيون واوعدكم تتبسطوا 󾌰󾌰󾌰󾌰󾌰...

Posted by ‎سامح حسين Sameh Hussein‎ on Tuesday, February 2, 2016


وكان الفنان أشرف عبد الباقي، صاحب فكرة مسرح مصر، أعلن في آخر عرض أقيم بالقاهرة، أن سامح حسين سيكون بديل عروض مسرح مصر بعرض للأطفال هو "علي بابا" حتى يعوم مسرح مصر بموسمه الجديد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"