خلافات تتسبب في انسحاب شركة الدعاية من فيلم "الهرم الرابع"

خلافات تتسبب في انسحاب شركة الدعاية من فيلم "الهرم الرابع"

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يناير 2016 - 17:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 يناير 2016 - 20:10
الهرم الرابع الهرم الرابع
أعلنت شركة "نوفو" للدعاية والإعلان، صباح أمس الاثنين انسحابها من الحملة الدعائية الخاصة بالفيلم، والذي من المقرر طرحه في دور العرض يوم ٣ فبراير المقبل.

وصرح محمود منصور مدير الشركة أن وقف شركته لكافة الأنشطة الدعائية والترويجية للفيلم جاء إثر تخبط الشركة المنتجة للفيلم وعدم وفائها بالتزاماتها المادية وعدم توفيرها للمواد التي كان من المفترض استخدامها في الدعاية من صور وفيديوهات ومواد موسيقية.

وأضاف عمر مصطفي مدير الحملة أنهم تربطهم علاقة جيدة بمخرج العمل بيتر ميمي وأبطال العمل أحمد حاتم و تارا عماد و ميريهان حسين و محسن منصور، مشددا على أن شركة "نوفو" تتمني النجاح للفيلم لأنه جيد على المستوي الفني و بُذل فيه الكثير من الجهد.

والجدير بالذكر هنا أن شركة نوفو هي صاحبة فكرة دعم الشركة المنتجة لمستشفي بهية، وتبرعها بجزء من قيمة كل تذكرة لصالح المستشفي، كما حققت نجاحا ملحوظا علي وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالفيلم بوصولها لأكثر من ١٠٠ ألف متابع وأكثر من ٦٥ مليون مشاهد كما أنها من قامت بتصوير و تصميم البوسترات الدعائية الخاصة بالفيلم.

طالع أيضا
فيلم "الهرم الرابع" يخصص جزء من ثمن تذاكر السينما لمستشفى بهية لعلاج السرطان
الملصق الدعائي الأول لفيلم "الهرم الرابع"
الصور الأولى من فيلم "الهرم الرابع"

كلمات متعلقة الهرم الرابع
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"