الملصق الدعائي الأول لفيلم "الهرم الرابع"

الملصق الدعائي الأول لفيلم "الهرم الرابع"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 يناير 2016 - 20:50 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يناير 2016 - 20:50
الملصق الدعائي للفيلم الملصق الدعائي للفيلم
بعد نشر عدد من الصور من موقع تصوير فيلم "الهرم الرابع" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أفرجت أخيرا الشركة المنتجة الملصق الدعائي الرسمي الأول للفيلم.

وتصدر الممثل أحمد حاتم الملصق الدعائي للفيلم، والذي أشرف على تصميمه وتصويره شريف الليثي، وظهر حاتم بجزء من وجهه فقط ووضح عليه معالم الجدية.

فيلم "الهرم الرابع" من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد ومحسن منصور وريهام عبد الغفور وبيومي فؤاد وميريهان حسين ومصطفي أبو سريع، ويشارك كضيوف شرف في العمل محمود الجندي ويوسف شعبان، ويسرا اللوزي وأحمد حلاوة وأحمد بجة ومحمد سليمان والمذيعة إنجي على، والفنانة عفاف رشاد وتأليف وإخراج د بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم في عالم القرصنة الإلكترونية، حول طالب في كلية هندسة، يستولى على البنوك، عن طريق القرصنة على المواقع الخاصة بها، لتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

الفيلم من إنتاج شركة مقام للإنتاج الفني (سيف عُريبي) بمشاركة شركة إكسبشن (محمد الكومي) و شركة فورتين (عبدالله منصف)، منتج منفذ محمد نصار و منتج فني أحمد بجة والفيلم من تأليف و إخراج بيتر ميمي.

وبدأ مخرج الفيلم مرحلتي المونتاج والمكساج، بعد أن انتهى من تصوير كل مشاهده من أسبوعين، ويعمل على تجهيز نسخ عرضه خلال أيام، خاصة وأنه تم الاستقرار على موعد عرض الفيلم فى موسم إجازة نصف العام.

هذا وقد انتهى المطرب أحمد سعد من تسجيل الأغنية الخاصة بالفيلم والتي تحمل اسم " أنا لوحدي" وهي من كلمات وألحان أحمد سعد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"