فنانون ومشاهير يدعمون حملة #بنت_ب100

فنانون ومشاهير يدعمون حملة #بنت_ب100

FilFan.com | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 25 يناير 2016 - 16:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 يناير 2016 - 16:31
شعار حملة "بنت بـ١٠٠" شعار حملة "بنت بـ١٠٠"
دعم عدد من الفنانين والمشاهير عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، حملة #بنت_ب100، والتي تهدف إلى شحن المرأة معنويا بالثقة في النفس، والطموح، والأمل.




طالع أيضا
٥ أغنيات ترصد تحول "ألطف الكائنات" إلى#بنت_ب100
١٠ شخصيات سينمائية أثبتت أن الفتاة العربية #بنت_ب100
#المرأة_والفن- أفضل الأدوار النسائية على الشاشة: من فاتن حمامة لهند صبري (١ من ٢)
#المرأة_والفن- أفضل الأدوار النسائية على الشاشة: من فاتن حمامة لهند صبري (٢ من ٢)
٢٥ رداءً تركوا تأثيرًا في الدراما والسينما المصرية
#عودة_سميرة- ١٠ أغنيات أثبتت بها سميرة سعيد أن قوة المرأة في مشاعرها


حملة #بنت_ب100 هي حملة إعلامية لدعم المرأة معنويا عن طريق إلهامها بقصص مكافحة وناجحة في المجتمع من مختلف فئات المجتمع الاجتماعية والاقتصادية والعمرية، العامل المشترك بينها هو قصة كفاح حقيقية مستمرة في الحياة تحوّل المشاكل التي تواجهها إلى تحديات، مشاكل شخصية تتعلق بظروف الحياة ومشاكل اجتماعية تتعلق بنظرة المجتمع السلبية إلى المرأة.

ويعتقد مدشنو الحملة أن وصف "بنت بـ100 راجل" يتسم بالعنصرية: "الرجل ليس أفضل من المرأة في المطلق ولا العكس لجعل أحدهما معياراً للمفاضلة بين الجنسين، لهذا لا يمكن القول بأن رجلاً ب100 بنت أو بنت ب100 رجل، بل بنت ب100 ، شخص، سواء رجل أو امرأة. ومعنى بنت ب100، يعني بنت او امرأة واجهت مشاكل وحققت نجاح بما يوازي ما يحققه 100 شخص أخر استسلم للمشاكل الإجتماعية والشخصية وحياته تخلو من الكفاح الحقيقي".

#بنت_ب100 : اعرف حكايتها

15 حكاية لبنات مكافحة، ناجحة، وملهمة. ورغم ظلم المجتمع للمرأة، والظروف والقيود اللي واجهوها كأي بنت في مصر، إلا إنهم حوّلوا مشاكلهم لتحديات وتفوّقوا عليها، فألهمونا بقوتهم وتفردهم وثقتهم بنفسهم. عشان كدة بنقول لكل بنت إنتي #بنت_ب100 من حقك تفخري بنفسك وتثقي في قدراتك أكتر.عملنا الموقع التفاعلي الجديد ده: goo.gl/3G7kTY عشان تشوفي حكايات بطلات حملتنا الـ15 وتتعرفي عليهم أكتر فتلهمك عشان تنطلقي في طريقك لتحقيق أحلامكم. شاركينا رسايل تشجيعية على الموقع، وقايمة بأحلامك، وكمان إلعبي لعبة بنت ب100 ! هذه الحملة مقدّمة إليكم برعاية: Akhbarak.net Itfarrag - اتفرَّج Entreprenelle

Posted by Akhbarak.net on Friday, 15 January 2016


وتوالت مواقف الدعم والتشجيع من الفنانين والمشاهير مع حملة #بنت_ب100 ، ومنهم محمد هنيدي، وحمزة نمرة، وأنغام، وآمال ماهر، ويارا، وسامو زين، وزينة، ولقاء الخميسي، وفيروز كراوية، ومي حريري، ونسرين أمين، ومقدمة البرامج التلفزيونية سلمى الدالي.

*محلوظة المحرر: المجموعة (Twitter Collection) الآتية تضم أهم تغريدات الفنانين والمشاهير عن حملة "بنت ب100" ويتم تحديثها بصفة مستمرة من قبل فريق تحرير FilFan.com.



للمزيد عن التفاصيل عن الحملة زوروا http://bentb100.akhbarak.net

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"