بالصور- محمد الريفي يغني من ألحان عصام كاريكا

بالصور- محمد الريفي يغني من ألحان عصام كاريكا

محمد عاشور | تصوير: مصطفى مرتضى | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 يناير 2016 - 11:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 يناير 2016 - 11:28
محمد الريفي مع عصام كاريكا محمد الريفي مع عصام كاريكا
بعد حصوله على لقب برنامج اكتشاف المواهب X Factor، يعود من المغني المغربي محمد الريفي للجمهور بعمل فني جديد.

وقال محمد الريفي في بيان صحفي إنه من انتهى من تسجيل أغنية جديدة في مصر، وتحمل اسم "يا دنيا حسي بيا"، لتكون أول أغنية يسجلها بطل X Factor في مصر.

الأغنية تم تسجيلها بالفعل مساء الإثنين ، وهي من كلمات سمير زكي ومن ألحان الفنان عصام كاريكا ومن توزيع أشرف البرنس.

محمد الريفي

وتم تسجيل الأغنية داخل ستديو "رسالة" وذلك تحت إشراف مهندس الصوت أحمد جودة، والأغنية من إنتاج مصطفى السويفي مالك شركه "أم أس برودكشن".

ومن المقرر طرح الأغنية بعد الانتهاء من تصويرها.

محمد الريفي حصل على لقب X Factor بعد منافسة مع الليبي إبراهيم ، وذلك في المسابقة التي انتهت في مايو 2013، كما أرسل له ملك المغرب محمد السادس برقية تهنئة وقتها. (تعرف على التفاصيل)



كما واجه إحدى المشكلات منذ فترة، بعد ألقت السلطات المغربية القبص على محمد الريفي، بسبب خلاف دار بينه وبين أحد المتسولين الذي طلب من الريفي مساعدة مادية ليتمكن من السفر لبلدة القنيطرة، ودار حوار بين المطرب الصاعد والمتسول واكتشف أنه يكذب عليه، فنهره وصادف وجود أحد ضباط الشرطة الذي رفض ذلك فقام بالقبض عليه. (تعرف على التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"