محمد الريفي
أرسل الملك محمد السادس برقية تهنئة لمحمد الريفي الفائز بلقب X Factor.
وجاء في البرقية: "إننا ننوه بنيلك اللقب الاول من النسخة العربية لهذه المسابقة، والذي جاء ثمرة الجهود التي بذلتها طيلة أطوارها٬ ولما أبنت عنه من ملكات صوتية متميزة٬ مقرونة بأداء وحضور قويين على خشبة المسرح٬ مما جعلك تحظى بتقدير وتشجيع أعضاء لجنة التحكيم وتنال إعجاب جمهور واسع من الوطن العربي عامة ووطنك المغرب خاصة"، حسب موقع صحيفة "كود" المغربية.
وتابعت البرقية: "بقدر ما يعتبر هذا الإنجاز الفني اعترافا بتميزك٬ فهو يبرهن مجددا عما يزخر به المغرب من طاقات شابة وواعدة ما فتئت تتألق في مختلف المنافسات الفنية العربية والدولية".
الريفي حصل على لقب X Factor بعد منافسة مع الليبي إبراهيم في حلقة أذيعت مساء الجمعة 24 مايو.
كان من المقرر أن يقام التحقيق مع كامل في صباح الأحد 26 مايو.
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 20 دقيقة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام