تعرف على موعد طرح ألبوم حمادة هلال الجديد

تعرف على موعد طرح ألبوم حمادة هلال الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 11:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 يناير 2016 - 12:13
حمادة هلال حمادة هلال
عاد من جديد الفنان حمادة هلال لمتابعة وتسجيل أعماله الغنائية الجديدة، بعد انشغاله بالتمثيل في الفترة الأخيرة.

وعلم FilFan.com أن حمادة هلال بدأ تسجيل عدد من الأغاني الجديدة، والتي سيتم طرحها في ألبوم غنائي يتم تحضيره حاليا.

ومن المتوقع أن يطرح حمادة هلال الألبوم في منتصف فصل الصيف المقبل، بعدما اتفق مع المنتج طارق عبد الله، مالك شركة "هاي كوالتي" التي تتولى إنتاج الألبوم، على طرحه في هذا الموعد.

ومن ناحية أخرى، قال الملحن محمد راجح لـFilFan.com من قبل إنه يتعاون مع حمادة هلال في ألبومه الجديد بأغنية تحمل اسم "وهي مالها"، وأنها من كلمات الشاعر ملاك عادل ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد عادل. (تعرف على التفاصيل).

كما سيتشارك الفنان حمادة هلال مع المغنية رولا زكي في تقديم دويتو غنائي جديد، الأغنية تحمل اسم "استنى استنى" سيتم تقديمها باللغتين المصرية واليونانية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف ومن ألحان الفنان تامر علي ومن توزيع وسام عبد المنعم. (تعرف على التفاصيل).

آخر ألبومات حمادة هلال حمل اسم "ماتقولهاش" (٢٠٠٢).

اسمع- ألبوم حمادة هلال "ماتقولهاش"


أما آخر أعمال حمادة هلال الفنية كان مسلسل "ولي العهد" الذي خاض به السباق الرمضاني لعام ٢٠١٥.

يعد "ولي العهد" أول بطولة لحمادة هلال في الدراما، إثر سلسلة من البطولات السينمائية، وبعدما شارك قبل أكثر من 16 عامًا في الدراما الاجتماعية "بدارة".

وجسّد هلال في مسلسله الجديد شخصية خالد، الابن الوحيد لـ "أبو حطب" (عبد الرحمن أبو زهرة) الذي انتظر ولادته سنوات طويلة، وتزوّج من "جليلة" (لوسي) لتنجب له الولد الموعود، بعدما فقد الأمل في أن يرزق بصبي من زوجته الأولى التي أنجبت له فتاتين. وبالفعل، وضعت "جليلة" بعد فترة قصيرة من الزواج، ولي العهد خالد، وفتاتين أيضاً. يحاول الشاب أن يحفظ العهد الذي قطعه لوالده، وهو أن يقوم بالاهتمام بشقيقاته إثر وفاته. وينعكس اهتمامه المتزايد بهنّ إلى مشاكل مع زوجته "ندى" (مي سليم)، كما يحاول التصدي لأطماع عمّه الذي يسعى إلى الاستيلاء على الميراث.

مسلسل "ولي العهد" من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج المخرج محمد النقلي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم لوسي، وانتصار، وعلا غانم، وياسر جلال، وحجاج عبد العظيم، وريم البارودي، وإدوارد، ومي سليم، وكريم أبو زيد، وطارق صبري، وعبير منير، وهبة مجدي، ومي القاضي، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

كلمات متعلقة حمادة هلال
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"