أشرف عبد الباقي يكشف سبب إعادة وعدم إذاعة مسرحيات جديدة من "مسرح مصر"

أشرف عبد الباقي يكشف سبب إعادة وعدم إذاعة مسرحيات جديدة من "مسرح مصر"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 9 يناير 2016 - 14:44 | آخر تحديث: السبت ، 9 يناير 2016 - 21:3
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
كشف الفنان أشرف عبد الباقي عن سبب إعادة قنوات "إم بي سي مصر" لبعض مسرحيات "مسرح مصر" التي تم عرضها من قبل.

وأوضح أشرف في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" أن هذا الأمر متفق عليه من البداية، فبسبب عرض القناة لمسرحية جديدة كل أسبوع ، كان سيأتي الوقت في منتصف الموسم ولن تكون هناك مسرحيات جديدة يمكن عرضها، لأن الفريق لن يكون قام بتصوير شيئ جديد وستسبق القناة في العرض.

لذلك تم الاتفاق على أن تقوم القناة بإعادة بعض الحلقات حتى يتمكن هو وفريق "مسرح مصر" من تصوير حلقات جديدة يتم عرضها بعد ذلك.

ونفى عبد الباقي أن تكون القناة هي من قامت بذلك وتأخرت عن قصد في عرض الحلقات كما اتهمها مشاهدو المسرحيات، فكان عدد من المشاهدين شنوا هجوما عنيفا على قناة "إم بي سي مصر" متهمين القائمين عليها بتأخير عرض الحلقات ، وهو ما نفاه أشرف تماما.

كما طالب الصحفيين بالتأكد من الأخبار التي يتناقلوها من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن هناك الكثير من الصفحات المزيفة التي تنشر أخبارا كاذبة وتتسبب في المشكلات.

وكان فريق "مسرح مصر" طمأن المشاهدين بالتأكيد على استمرار علي ربيع وعمر وأوس أوس وعبد الرحمن في العروض المستقبلية للفريق.
"مسرح مصر" ينفي انسحاب على ربيع وأوس أوس وعبد الرحمن من الفريق

وكان مشاهدو المسرحيات قد انتابهم القلق بسبب عدم مشاركة كل من على ربيع وعمر وأوس أوس وعبد الرحمن في العرض المسرحي الأخير، مما أثار الشكوك حول انسحابهم من الفريق.

وأكدت الصفحة الرسمية للفريق على موقع Facebook التعاقد رسميا مع قناة "إم بي سي مصر" على تقديم موسم جديد من "مسرح مصر"، وشددت الصفحة على تعاقد الفريق بكامل نجومه على الموسم الجديد المقرر انطلاقه في شهر يوليو القادم.

اقرأ أيضا

مكان وأسعار عروض "مسرح مصر" في الكويت
تعرف على موعد نهاية عروض "مسرح مصر" وبداية الموسم الجديد
بالصور- أشرف عبد الباقي و"مسرح مصر" ينتقدون مواقع التواصل الاجتماعي في عرض جديد الجمعة
بالصور- غادة عادل ومجدي الهواري في ضيافة "مسرح مصر"
تضحكك إفيهات "مسرح مصر"؟ أنت توافق على العنصرية والتمييز دون أن تدري!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"