مكان وأسعار عروض "مسرح مصر" في الكويت

مكان وأسعار عروض "مسرح مصر" في الكويت

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 يناير 2016 - 21:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 يناير 2016 - 21:48
أبطال "مسرح مصر" أبطال "مسرح مصر"
حالة من الإقبال الكبير جاءت فور الإعلان عن الاتفاق مع أعضاء فريق "مسرح مصر" على زيارة دولة الكويت، وتقديم عروض بها.

ومن المقرر أن يزور فريق "مسرح مصر" دولة الكويت وتقديم عروض مسرحية بها، خلال فترة الاحتفال بحلول مهرجان "هلا فبراير" السنوي.

وتم التوضيح من قبل الصفحة الرسمية لفريق "مسرح مصر" على Facebook أنه تغيّر مكان العروض لاستيعاب عدد أكبر من الجمهور، وجميع فئات التذاكر.

فرقة مسرح مصر تعرض في دولة الكويتالحمد لله بعد نجاح الموسم المسرحي والتلفيزيوني الذي بدأ في شهر يوليو ولمدة ٧ شهور ينت...

Posted by ‎مسرح مصر - Theater Misr‎ on Tuesday, January 5, 2016


ومن المقرر أن تنتهي عروض هذا الموسم في منتصف شهر يناير الجاري، ليحصل بعدها جميع أبطال الفريق على راحة طويلة، قبل البدء في التحضير والعودة من جديد لتقديم موسم آخر من العروض.

وبالفعل توصل الفنان أشرف عبد الباقي، الذي يتولى إدارة الفريق، لاتفاق مع المنتج صادق الصباح على استمرار عمل الفريق، وتقديم موسم جديد من العروض، على أن تستمر قناة "MBC مصر" في عرضها عبر شاشتها. (تعرف على التفاصيل)

وعلى الجانب الآخر، طمأن فريق "مسرح مصر" المشاهدين بالتأكيد على استمرار على ربيع وعمر وأوس أوس وعبد الرحمن في العروض المستقبلية للفريق. (تعرف على التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"