بالفيديو- محمود حميدة عن تشبيهه بروبرت دي نيرو: "لا يشرفني"

بالفيديو- محمود حميدة عن تشبيهه بروبرت دي نيرو: "لا يشرفني"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 7 يناير 2016 - 11:7 | آخر تحديث: الخميس ، 7 يناير 2016 - 11:7
روبرت دي نيرو ومحمود حميدة روبرت دي نيرو ومحمود حميدة
رفض الفنان محمود حميدة بشكل تام تشبيهه بالنجم العالمي روبرت دي نيرو، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم "من ضهر راجل"، الذي يشارك في بطولته.

وعندما سأل أحد المراسلين حميدة حول رأيه في تشبيه البعض له بأنه "روبرت دي نيرو العرب"، وأنه في قامة الممثل الهوليوود المخضرم أجابه مستنكرا: "أرفض هذا التشبيه.. لا يشرفني.. أنا اسمي محمود حميدة تعرف تنطق اسمي؟".



طالع أيضا- محمود حميدة في "أهواك".. محاولة فاشلة لتقليد روبرت دي نيرو

وأقيم العرض الخاص لفيلم "من ضهر راجل" الثلاثاء 5 يناير الجاري في سينما "رينيسانس نايل سيتي" على نيل القاهرة، وحضره مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم نجوم "مسرح مصر"، ومنتج الفيلم أحمد السبكي، وهشام ماجد، وشيكو، وأحمد الفيشاوي، وهنا شيحة وعدد من أبطال الفيلم في غياب آسر ياسين. (شاهد بالصور- العرض الخاص لفيلم "من ضهر راجل")

وفيلم "من ضهر راجل" من بطولة آسر ياسين، وياسمين رئيس، ومحمود حميدة، ورانيا يوسف، ووليد فواز، وصبري فواز، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج كريم السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

طالع أيضا

بالصور- ياسمين رئيس تستعرض "تاتو" ذراعها في عرض "من ضهر راجل"
بالصور- آسر ياسين يستعرض عضلاته على غلاف Identity
آسر ياسين أفضل ممثل في "تطوان" المغربي
صورة- هل آسر ياسين ينتظر مولوده الثاني؟
صورة- آسر ياسين يُرزق بطفله الثاني
آسر ياسين يرد على منتقدي "مصر قريبة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"