آسر ياسين أفضل ممثل في "تطوان" المغربي

آسر ياسين أفضل ممثل في "تطوان" المغربي

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 5 أبريل 2015 - 16:57 | آخر تحديث: الأحد ، 5 أبريل 2015 - 21:25
آسر ياسين آسر ياسين
حصد الممثل آسر ياسين جائزة أفضل ممثل بمهرجان تطوان لدول البحر المتوسط في دورته الواحدة والعشرين.

جاء تكريم آسر ياسين بالمهرجان نظير دوره في فيلم "أسوار القمر"، لكنه لم يتمكن من السفر للمغرب لحضور المهرجان نظرا لانشغاله في أعماله الفنية، وتسلم الجائزة بدلا من مخرج العمل طارق العريان، حسب بيان إعلامي من مكتب الممثل الشهير.

ويشارك بطولة الفيلم إلى جانب آسر ياسين كلًا من منى زكي، وعمرو سعد ومن تأليف تامر حبيب.

بالصور: فنانون رجال لم يخجلوا من التعري للمجلات والحملات الإعلانية ... آسر من بينهم

ضمت الدورة 12 فيلما من مختلف دول البحر الأبيض المتوسط، من بينها فيلم "أسوار القمر، وبدأت الدورة 21 لمهرجان تطوان في 28 مارس الجاري وحتى 4 إبريل القادم.

من ناحية آخرى، يواصل ياسين تصوير فيلمه الجديد "من ضهر راجل"، والذي كتبه محمد أمين راضي، ويخرجه كريم السبكي، ويلعب فيه شخصية ملاكم، ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من محمود حميدة، وياسمين رئيس، ووليد فواز.

كما يواصل الممثل الشاب تصوير دوره في مسلسل "العهد"، والذي يشارك في بطولته كلًا من كندة علوش، وغادة عادل، وأروى جودة، وصبا مبارك، وأيتن عامر، وياسر المصري، وصبري فواز، وشيرين رضا، وسلوى خطاب، ووليد فواز، والعديد من النجوم.

و"العهد" من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي،وسيعرض في موسم رمضان 2015.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"