نقابة المهن التمثيلية تعلن موقفها من انضمام هشام عبد الله لقناة "وطن" الإخوانية

نقابة المهن التمثيلية تعلن موقفها من انضمام هشام عبد الله لقناة "وطن" الإخوانية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 3 يناير 2016 - 21:47 | آخر تحديث: الأحد ، 3 يناير 2016 - 21:47
هشام عبد الله هشام عبد الله
نفي أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن يكون للنقابة أي موقف تجاه توجهات أعضائها السياسية، وذلك تعقيبا على انضمام الممثل هشام عبد الله، لقناة "وطن" ذات التوجهات الإخوانية.

وأكد زكي أن الممثل الشهير بتخليه عن زملائه في فيلم "الطريق إلى إيلات"، مازال عضوا في النقابة، ولا توجد أي نية لفصله كما يتوقع البعض.

وأستكمل زكي: "النقابة لا دخل لها بانتماءات أعضائها السياسية، ولكل منهم شأنه الخاص"، حسب ما ورد بصحيفة "الوطن".

وتوقع الكثيرون أن يلقى هشام عبد الله نفس مصير محمد شومان وجدي العربي اللذين تم فصلهما من النقابة، مساء السبت 2 يناير، ضمن 10 فنانين تأخروا عن سداد قيمة الاشتراك السنوي، ووصلت سنوات انقطاعهم لما يقرب من 13 عاما.

ونفى الدكتور أشرف زكي إن كان قرار فصل محمد شومان ووجدي العربي نابعا من مواقفهما السياسية، وانتماءاتهما لجماعة الإخوان المسلمين، وإنما بسبب مخالفتهما لقواعد وقوانين النقابة.

وأوضح أشرف زكي أن محمد شومان ووجدي العربي أهملا اشتراكات النقابة، ولم يجددا للكارنيهات، فضلا عن عدم دفعهما لأى مستحقات تخص النقابة المنتمين إليها، وهو ما أدى في النهاية إلى شطبهما من عضوية النقابة، بحسب صحيفة "اليوم السابع".

وتجدر الإشارة أن محمد شومان ظهر فى حلقة رأس السنة مع المذيع الهارب معتز مطر على قناة "الشرق" الإخوانية، التي تُبث من تركيا، وتحدث فيها عن حبه للإسلاميين وحماسه الشديد لهم.

كما تم الإعلان في الحلقة عن تقديم محمد شومان لبرنامج بعنوان "شومان شو"، والذي سيُبث على شاشة قناة "الشرق" بعد انضمامه لها. (بالفيديو- محمد شومان ينضم لقناة الشرق "الإخوانية".. ويتحدث لمعتز مطر عن حبه "للإسلاميين")

طالع أيضا
طالع أيضا: صورة- وجدي العربي يتضامن مع المعزول بزي أبيض
وجدي العربي من اعتصام رابعة.. لبانكوك
صورة: الظهور الأول لوجدي العربي منذ "فض رابعة" من تركيا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"