منها قُبلة مفترسة وخلل في الوزن وإطلاق ريح.. 13 نجما عالميا صدمونا بأفعالهم خلال 2015

منها قُبلة مفترسة وخلل في الوزن وإطلاق ريح.. 13 نجما عالميا صدمونا بأفعالهم خلال 2015

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 ديسمبر 2015 - 16:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 ديسمبر 2015 - 18:55
نيكي ميناج وجون ترافولتا وفين ديزل من بين الذين صدموا الجمهور في 2015 نيكي ميناج وجون ترافولتا وفين ديزل من بين الذين صدموا الجمهور في 2015
لا يخلو كل عام من نجوم ومشاهير صدموك بأفعالهم وتصريحاتهم الطريفة والمثيرة للجدل، لا سيما تلك التي تصدر من المجتمع الهوليوودي، الذي دائما ما يطلق أفراده العنان لأنفسهم، ويفعلون ما يحلو لهم دون ضابط أو رابط.

وارتكب العديد من ألمع النجوم العالميين خلال العام المنصرم تصرفات صدمت جمهورهم ومحبيهم، والذين نتذكر أبرزهم خلال السطور التالية، ضمن حصاد FilFan.com لسنة 2015.

* أريانا جراندي
رصدت كاميرات المراقبة نجمة الغناء الشابة وهي تتذوق بعض كعكات الدونات بلسانها بداخل أحد محلات الحلوى، كي تختار الأنسب منها لشرائها، وهو الفعل الذي لا يتناسب على الإطلاق مع نجمة في حجمها.



* كارا ديليفين
تعرضت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية أثناء استضافتها في برنامج Good Day Sacramento لسخرية من جانب مقدميه، بعد أن ردت على أسئلتهم بإهمال، نتيجة شعورها بالإرهاق الشديد، بسبب قيامها بجولة للترويج لأحدث أفلامها Paper Towns.

وكان من بين التصريحات الصادمة لكارا ديليفين أثناء اللقاء التلفزيوني هو أنها لم تقرأ رواية Paper Towns المستوحى عنها فيلمها، أو حتى قراءتها لسيناريو العمل، وأشارت أنها قامت بتصفحهما سريعا قبل البدء في التصوير.



وفوجئت كارا ديليفين (22 عاما) بقطع اللقاء معها بصورة غير لائقة، بعد أن قال أحد مقدمي البرنامج لها وبصورة ساخرة أن تحصل على بعض القيلولة، وأن تشرب مشروب الطاقة "ريد بول" كي تستفيق من غفوتها. (كارا ديليفين ترد على إهانة مقدمي برنامج لها على الهواء)

* مادونا
مثل كل عام كان اسم "ملكة البوب" الأمريكية من بين الأسماء الفنية المثيرة للجدل، ولم تسلم مادونا من الحديث عنها خلال 2015 بسبب مشهدين سببا صدمة بالغة للجمهور، الأول كان في فبراير 2015 عندما سقطت أثناء أدائها لرقصة استعراضية على مسرح The O2 بلندن في حفل توزيع Brit Awards. (بالفيديو- مادونا تسقط على المسرح في "بريت 2015" وتعلق بصورة على Instagram)



أما مشهد مادونا الثاني والمثير للجدل في 2015، فكان عن عمد منها، عندما منحت قُبلة فرنسية مفاجئة ومبالغ فيها للمغني دريك أثناء أدائهما لأغنية Human Nature في مهرجان "كوتشيلا" في إبريل 2015، والتي استمرت نحو 3 ثوان!



وفي المقابل، أظهر دريك ذعرا مما فعلته مادونا به، لدرجة أنه مسح فمه! لتتوالى من بعدها موجة من السخرية العارمة ضد مادونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. (بالصور والفيديو- مادونا تلقى سخرية عارمة بسبب قُبلتها "المفترسة" لدريك!)
قبلتها لدريك

* جستن بيبر
كان المغني الكندي الشاب هو الآخر صاحب رصيد كبير من الأفعال الجريئة والمثيرة للجدل خلال 2015، ومنها عندما تم تسريب صورا عارية بالكامل له أثناء قضائه لإجازة في فيلا على شواطئ بورا بورا مع حبيبته عارضة الأزياء جايد بيرس، والتي كان تعرف عليها عبر Instagram. (والد جستن بيبر "فخور" بصور ابنه العارية!)

كما أن بيبر انصرف من مقابلة إذاعية كانت تجرى معه باللغة الإسبانية.



ولا ندري ما الذي كان يفعله جستن بيبر خلف النجم ليوناردو دي كابريو في أحد الحفلات في شهر مايو 2015!



* هاري ستايلز
صدم عضو فريق One Direction الغنائي هاري ستايلز جمهوره ومحبيه في 2015 بفعل 3 إطلالات غريبة أشبه بموضة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم!

هاري ستايلز

* كريس همسوورث
اشتهر الممثل الشاب كريس هيمسوورث والمعروف بشخصية البطل الخارق "ثور" بعضلاته المفتولة وجسده القوي، ولكن انتهى كل ذلك من أجل دوره في أحدث أفلامه In The Heart Of The Sea!

Just tried a new diet/training program called "Lost At Sea". Wouldn't recommend it.. #IntheHeartoftheSea @zocothebodypro

A photo posted by Chris Hemsworth (@chrishemsworth) on




* فين ديزل
وعلى عكس كريس همسوورث، فصدم نجم أفلام الحركة وبطل أفلام مطاردات السيارات Fast & Furious فين ديزل جمهوره بشدة، عندما أطل في أكتوبر 2015 بـ"كرشه"، بعدما رصدته عدسات المصورين وهو يقف في شرفة أحد الفنادق في ولاية فلوريدا الأمريكية، وهو ما ليس معتادا من الممثل المشهور بعضلاته المفتولة. (بالصور- فين ديزل يرد على المشككين في فقدانه لرشاقته بعد ظهوره بـ "الكرش")

* بيونسيه
أظهرت نجمة الغناء العالمية جانبا حادا من شخصيتها، عندما أخرست مساعدتها في حفل TIDALx1020، بعدما تضايقت من ضبطها لملابسها أثناء تواجدها على السجادة الحمراء.

#Beyonce #TIDALX1020

A video posted by Beyoncé (@beylite) on




* نيكي ميناج
شعر مشاهدو حفل جوائز الـ MTV للأغاني المصورة الذي أقيم مساء الأحد 30 أغسطس 2015 بالصدمة بعد واقعة سب مطربة "الراب" نيكي ميناج لمقدمة الحفل مايلي سايرس على الهواء أمام ملايين المشاهدين.

وتوقع البعض أن يكون الأمر مجرد مزحة ضمن فقرات الحفل لإضافة لمسة كوميدية عليه، إلا أن مصدر مقرب أكد لمجلة Us أن الأمر لم يكن ضمن فقرات الحفل.

وبدأت نيكي ميناج خطابها بشكر جمهورها ثم قالت: "والآن.. أعود لهذه العاهرة التي تحدث عني في الصحافة. مايلي، هل هذا جيدا"؟

ووضح على مايلي الاندهاش للحظات قبل أن تتدارك الأمر وترد: "كلنا في الصناعة نفسها، وكلنا ندلي بتصريحات عبثية للصحافة يا نيكي، مبروك".

وكانت تصريحات مايلي سايرس ضد نيكي ميناج متعلقة باعتراض الأخيرة على ترشيحات جوائز الـ MTV والتي ادعت فيها أن لو مطربة أخرى رشيقة وبيضاء قدمت أغنية مصورة مثل أغنيتها Anaconda كانت ستحصل على المزيد من الترشيحات.





* كانيى ويست
تملك مطرب "الراب" كانيى ويست الغرور لبعض اللحظات، عندما نصّب نفسه "أعظم نجم روك على كوكب الأرض"، وهو ما قوبل بسخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.



* كيم كارداشيان

قوبل اختيار نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها كانيى ويست لـ "قديس" كاسم لمولودهما الثاني بجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. (مراهق يثير دهشة Twitter لتنبؤه باسم مولود كيم كارداشيان الثاني قبل 6 أشهر!)

* تايلور سويفت
صاحب تقديم النجمة العالمية تايلور سويفت لأغنيتها المصورة Wildest Dreams للمرة الأولى خلال حفل VMA موقف غير طريف بالمرة، وهي بإطلاق أحدهم للريح!



* ريانا
لاقى الفستان الأصفر الذي ارتدته نجمة الغناء العالمية ريانا في حفل Met Gala سخرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




* توم هاردي
تسبب الممثل توم هاردي صاحب شخصية الشرير "باين" من فيلم The Dark night Rises في إحراج شديد لأحد الصحفيين بعد أن سأله عن ميوله الجنسية في المؤتمر الصحفي لفيلمه Legend.

وسأله الصحفي: "شخصيتك في الفيلم منفتحة بخصوص ميولها الجنسية.. هل تجد الأمر صعبا على المشاهير أن يتحدثوا بصراحة عن ميولهم الجنسية"؟

عندها صده توم هاردي قائلا: "ماذا بحق السماء تحاول أن تصل إليه".




* جون ترافولتا

فاجأ الممثل جون ترافولتا الجميع بقبلته التي طبعها على وجنة الممثلة الشقراء سكارليت جوهانسون خلال تواجدهما على السجادة الحمراء قبل بدء حفل أوسكار 2015.

وطبع صاحب الـ 61 عاما قبلة على وجنة الأم الحديثة صاحبة الـ 30 عاما خلال تواجدهما على السجادة أمام مسرح دولبي الذي أقيم عليه حفل الأوسكار الـ 87.

وبدت المفاجأة واضحة على معالم وجه جوهانسون التي تأنقت لهذه المناسبة بفستان أخضر طويل من تصميم "فيرزاتشي".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"