إيهاب توفيق يتعرض لحادث سرقة تحت تهديد السلاح

إيهاب توفيق يتعرض لحادث سرقة تحت تهديد السلاح

صحيفة "الوطن" | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 ديسمبر 2015 - 17:8 | آخر تحديث: الأحد ، 27 ديسمبر 2015 - 9:21
إيهاب توفيق إيهاب توفيق
تعرض المطرب إيهاب توفيق لحادث سرقة بالإكراه الثلاثاء 22 ديسمبر الجاري، أثناء سيره في شارع جامعة الدول العربية في منطقة المهندسين.

وحرر توفيق محضرا بالواقعة في قسم الشرطة، والذي أفاد فيه أن تهديد شابين له بالأسلحة البيضاء والنارية، واستوليا منه على مبلغ 3 آلاف جنيه كان بحوزته، بحسب صحيفة "الوطن".

وأدلى إيهاب توفيق بأوصاف المتهمين أمام مفتش المباحث العميد عبدالحميد أبو موسى، والذي أمر مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء خالد شلبي بتشكيل فريق بحث وتحر لضبط المتهمين.

وكان إيهاب توفيق ضمن وفد الفنانين المصريين، الذين توجهوا صباح الأربعاء 18 نوفمبر الماضي لدعم السياحة الداخلية في مدينة شرم الشيخ، بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

وغنى إيهاب توفيق أغنية "تسلم الأيادي" الشهيرة، أثناء مشاركته في مؤتمر دعم السياحة المصرية في شرم الشيخ، وشاركه الغناء الفنان عادل إمام والنجم الكوميدي محمد هنيدي، وأحمد رزق، وإلهام شاهين. (شاهد بالفيديو- عادل إمام يغني "تسلم الأيادي" مع إيهاب توفيق من شرم الشيخ)

وقرر إيهاب توفيق إعادة فتح ألبومه الغنائي الجديد مرة أخرى من إنتاج شركة "مزيكا"، من أجل ضم أغنية جديدة من ألحانه، والتي نفذها بالفعل منذ أيام.

وتحمل الأغنية الجديدة التي ضمّها إيهاب توفيق إلى الألبوم اسم "بطلنا اللي يعطلنا"، وهي من كلمات هاني صارو، وتوزيع موسيقي أحمد عبد السلام.

وبهذا يكون إيهاب توفيق استقر على 3 أغنيات كي يضمها إلى ألبومه الغنائي الجديد، وهي "بطلنا اللي يعطلنا"، و"غلطان واستاهل"، وهي من كلمات أحمد علي موسى، وتوزيع موسيقي عمرو عبد الفتاح، و"عمري ما أنسى"، وهي من كلمات محمد عاطف، وتوزيع موسيقي مدحت خميس.

وكان إيهاب توفيق طرح أخيرا أغنية بعنوان "مفيش بعيد على ربنا"، عبر القناة الخاصة بشركة مزيكا على YouTube.

اسمع إيهاب توفيق يغني "مفيش بعيد على ربنا"


كلمات متعلقة إيهاب توفيق
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"