بالصور- باسم يوسف وماجد المصري وقصي خولي في بوفيه "أبلة فاهيتا" المفتوح للقُبلات

بالصور- باسم يوسف وماجد المصري وقصي خولي في بوفيه "أبلة فاهيتا" المفتوح للقُبلات

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 17 ديسمبر 2015 - 12:3
باسم يوسف و"أبلة فاهيتا" في مهرجان دبي السينمائي 2015 باسم يوسف و"أبلة فاهيتا" في مهرجان دبي السينمائي 2015
لم يقتصر تواجد الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي 2015 على التفاوض بشأن فيلمها السينمائي الأول فحسب، بل أيضا على نشر الحب بين النجوم ضيوف المهرجان.

وأقامت "أبلة فاهيتا" بوفيه مفتوح للقُبلات للنجوم السائرين على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي.

وكان من أبرز النجوم الذين تبادلوا القُبلات مع "أبلة فاهيتا" مقدم البرامج الساخر باسم يوسف، والممثل السوري قصي خولي، والمطرب وليد توفيق، والفنان ماجد المصري الذي منحها قُبلة فرنسية!

ونشرت "أبلة فاهيتا" صورا لقُبلاتها مع النجوم السابقين عبر حسابها على Twitter، ترويجا لأحدث حلقات برنامجها التلفزيوني "من الدوبلكس"، والمذاعة الخميس 17 ديسمبر الجاري على قناة cbc في الساعة الـ 11 مساء.

وغرّدت فاهيتا مع صورها: "مافيش أحلى من أوبن بوفيه مهرجان دبي السينمائي.. بكره تشوفوا الساعه ١١ بالليل عل cbc من #الدوبلكس".




وكانت "أبلة فاهيتا" أعلنت أخيرا لبرنامج ET بالعربي عن تجديد تعاونها الفني مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي، بعد نجاح أغنيتهما "ما يستهلوشي" في 2014. ("أبلة فاهيتا" توضح سر عدم استضافتها لحسن الشافعي في برنامجها وتكشف عن تعاونها الجديد معه)

وتجدر الإشارة أن برنامج "أبلة فاهيتا" بعنوان "من الدوبلكس" اندرج في قائمة Google مصر لـ "أكثر 10 برامج تلفزيونية بحثا" خلال 2015. (تعرف على مركز برنامج "أبلة فاهيتا" في القائمة)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"