"أبلة فاهيتا" توضح سر عدم استضافتها لحسن الشافعي في برنامجها وتكشف عن تعاونها الجديد معه

"أبلة فاهيتا" توضح سر عدم استضافتها لحسن الشافعي في برنامجها وتكشف عن تعاونها الجديد معه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 ديسمبر 2015 - 19:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 ديسمبر 2015 - 21:29
"أبلة فاهيتا" مع حسن الشافعي "أبلة فاهيتا" مع حسن الشافعي
رغم تحقيق أغنيتهما الوحيدة "ما يستهلوشي" نجاحا ساحقا في 2014، إلا أن عدم استضافة الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" للموزع الموسيقي حسن الشافعي في برنامجها "من الدوبلكس" حتى الآن أثار حيرة وتساؤلات معجبيهما.

وكشفت "أبلة فاهيتا" أخيرا ومن باب المزاح عن عدم استضافتها لحسن الشافعي في برنامجها حتى الآن، وهو لانتظارها كي يطل عليها بقصة شعره الجديدة.

ومنعا لانتشار شائعات حول وجود خلافات بينهما، فأعلنت "أبلة فاهيتا" لبرنامج ET بالعربي عن تحضيرها مع حسين الشافعي لأغنية جديدة من بعد "ما يستهلوشي"، ولكن مع ابنتها "كركورة"، ولفتت أنها من المرجح أن تحمل اسم "كل حاجة بوتي".

كما قالت فاهيتا في اللقاء الذي أجري معها على هامش حضورها لفعاليات مهرجان دبي السينمائي الـ 12 أنها سافرت إلى الإمارة الخليجية من أجل التفاوض بشأن تقديم أول فيلم سينمائي من بطولتها، وسيكون من إخراج مخرج إماراتي.

وفيما أبدت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" إعجابا بفستان النجمة ليلى علوي، الذي ارتدته في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي في 9 ديسمبر الجاري، فسخرت من الفستان الذي ارتدته مريم حسين في نفس الحفل، وقالت عنه: "كانت لابسة فستان عاملهولها يحيى الجنايني"، بسبب ضمه للعديد من الزهور. (صورة- مريم حسين تسخر من إطلالتها في مهرجان دبي السينمائي)

شاهد بالصور- باسم يوسف ولميس "التركية" وأبلة فاهيتا في افتتاح مهرجان دبي السينمائي 2015

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"