بالصور- محبو ماجدة الرومي يحتفلون معها بعيد ميلادها

بالصور- محبو ماجدة الرومي يحتفلون معها بعيد ميلادها

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 ديسمبر 2015 - 21:7 | آخر تحديث: الأحد ، 13 ديسمبر 2015 - 21:7
ماجدة الرومي تحتفل بعيد ميلادها مع محبيها ماجدة الرومي تحتفل بعيد ميلادها مع محبيها
احتفالا بنجمتهم المفضلة، قرر عدد من محبي الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي مشاركتها الاحتفال بعيد مولدها.

ونظم عدد من محبي الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي احتفالا بمناسبة حلول يوم ميلاد نجمتهم، وقرروا أن يكونوا بجانبها في هذا اليوم، ليعبروا لها عن مشاعرهم تجاهها.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة اللبنانية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook بعض صور هذا الاحتفال، الذي حضرته مع محبيها.


وظهرت ماجدة الرومي في الصور وهي تحتفل مع محبيها بعيد ميلادها، وشاركتهم بعض الحركات التي تدل على حبها لهم، كما التقطت معهم بعض الصور على طريقة "السيلفي".

من ناحية أخرى، حصلت الفنانة ماجدة الرومي مؤخرا على جائزة المرأة بمجال الموسيقى والغناء من غرفة التجارة العربية البريطانية خلال حفل أقيم مساء الخميس 3 ديسمبر في لندن تحت رعاية عمدة لندن، وبالتعاون مع غرفة التجارة العربية البريطانية. (تعرف على التفاصيل)

كما نفى عوض الرومي، شقيق الفنانة اللبنانية ومدير أعمالها، كل الأخبار التي تم تداولها حول إلغاء حفلها المقبل في القاهرة وتأجيله بسبب شروطها التعجيزية على الصعيد المادي، مؤكداً أنه ليست هناك أي شروط ولم يتم الإعلان عن الحفل قائلا إنها مجرد تسريبات.

كما أكد توقيع جميع عقود الحفلات للعام 2016 وأنه تم الاتفاق على هذه الحفلات منذ بداية عام 2016 حتى أخر يوم في السنة.

ومن المعروف أن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أحيت حفلا غنائيا كبيرا في "أب تاون كايرو" بالقاهرة في منتصف عام 2014، بعد غياب 13 عاما عن تقديم حفلات بالقاهرة.

كلمات متعلقة ماجدة الرومي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"