ماجدة الرومي تتسلم جائزة بلندن وشقيقها ينفي اعتذارها عن حفل القاهرة

ماجدة الرومي تتسلم جائزة بلندن وشقيقها ينفي اعتذارها عن حفل القاهرة

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 4 ديسمبر 2015 - 21:24 | آخر تحديث: السبت ، 5 ديسمبر 2015 - 2:6
أثناء تسليم ماجدة الرومي جائزة في لندن أثناء تسليم ماجدة الرومي جائزة في لندن
حصلت الفنانة ماجدة الرومي، على جائزة المرأة بمجال الموسيقى والغناء من غرفة التجارة العربية البريطانية خلال حفل أقيم مساء الخميس 3 ديسمبر في لندن تحت رعاية عمدة لندن، وبالتعاون مع غرفة التجارة العربية البريطانية.

وحصلت الرومي على الجائزة على خلفية دورها الكبير بمجال الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط.

وأهدت ماجدة جائزتها للمرأة العربية التي قالت إنها تعاني بشكل غير إنساني في سوريا واليمن وليبيا.

ونشرت ماجدة صورا لها على حساب Instagram الخاص بها في لندن أثناء تسلم الجائزة واحتفالها بها، وعلقت على الصورة عبر Twitter قائلة "صباح الفرحة صباح الحب، صباح بجو العيد، وفرحة التكريم، صباح الخير من لندن"






اقرأ أيضا

ماجدة الرومي تنفي غنائها للسيسي ولمشروع "قناة السويس الجديدة"

ماجدة الرومي تغني في الكويت بعد غياب 17 عاما

ماجدة الرومي تغني من جديد في مصر

الجائزة تمنح لأصحاب الدور الكبير من النساء العربيات الناجحات اللاتي يسهمن في ازدهار مجتمعاتهن ونجاحاتهن على كل الأصعدة الفنية الأسرية والاقتصادية والسياسية.

وكان نفى عوض الرومي شقيق الفنانة اللبنانية ومدير أعمالها في تصريحات صحفية مؤخرا، كل الأخبار حول إلغاء حفلها في القاهرة وتأجيله بسبب شروطها التعجيزية على الصعيد المادي، مؤكداً أنه ليست هناك أي شروط ولم يتم الإعلان عن الحفل قائلا إنها مجرد تسريبات.

كما أكد توقيع جميع عقود الحفلات للعام 2016 وأنه تم الاتفاق على هذه الحفلات منذ بداية عام 2016 حتى أخر يوم في السنة.

ومن المعروف أن الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي أحيت حفلا غنائيا كبيرا في "أب تاون كايرو" بالقاهرة في منتصف عام 2014، بعد غياب 13 عاما عن تقديم حفلات بالقاهرة.
شاهد صور الحفل

كما غنت في مكتبة الإسكندرية في مارس 2014 متبرعة بأجرها لصالح صندوق الكوارث والطوارئ بعروس البحر الأبيض المتوسط.

وكان آخر أعمال الفنانة ماجدة الرومي ألبوم "غزل" الذي طرحته في 2012 ولاقى نجاحا كبيرا في بيروت، وضم 14 أغنية بين العامية اللبنانية والشعر، وهم: "وبتغير الدقايق" و"وعدتك" و"بس إلك حبيبي" و"متغير ومحيرني" و"العالم إلنا" و"اقبلني هيك" و"الطير طربا يغني" و"سلونا" و"لا ما تقلي حبينا" و"على قلبي ملك" و"ما رح أزعل ع شي" و"لو تعرف" و"بلدي أنا" و"نشيد الشهداء".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"