الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- عمرو دياب وكاظم الساهر على شاشة التلفزيون.. وليدي جاجا امرأة العام.. وحماقي مازال يتصدر استطلاع أفضل ألبومات 2015

الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- عمرو دياب وكاظم الساهر على شاشة التلفزيون.. وليدي جاجا امرأة العام.. وحماقي مازال يتصدر استطلاع أفضل ألبومات 2015

FilFan.com | في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 ديسمبر 2015 - 20:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 ديسمبر 2015 - 21:25
عمرو دياب وكاظم الساهر عمرو دياب وكاظم الساهر
مع اقتراب نهاية عام 2015 ازدادت أخبار عمرو دياب سخونة، فبعد سلسلة من المناوشات بينه وبين شركة "روتانا" يستعد عمرو لمجموعة من المشاريع ينتظرها جمهوره منذ فترة طويلة، كان من بينها أغنية مشتركة مع محمد منير، وكشف هذا الأسبوع عن نيته لخوض تجربة التمثيل من خلال مسلسل "الشهرة".

وعلى ما يبدو أن دياب لن يكو المطرب الوحيد الذي يشارك بعمل تلفزيوني هذا العام، إذ أعلن كاظم الساهر في نفس الأسبوع نيته خوض التجربة هو الآخر من خلال مسلسل "مدرسة الحب".

ورغم ابتعادها عن الغناء هذا العام، اختارت مجلة Billboard للمغنية ليدي جاجا امرأة العام، بينما يتصدر محمد حماقي قائمة أفضل الألبومات لعام 2015 في استفتاء #حصاد_في_الفن حتى الآن، وذلك بعد مرور عدة أيام على بدء الاستفتاء الذي يختار فيه جمهور FilFan.com أفضل ألبومات العام.

تعرف على الأهم في الموسيقى الأسبوع الماضي من هنا

1) عمرو دياب وكاظم الساهر على شاشة التلفزيون

يأتي مسلسل عمرو دياب الأول بتوقيع طارق العريان الذي كشف عن التحضير للمسلسل الأول له ولعمرو دياب أيضا، بينما تقدم كاظم الساهر عن عمرو دياب بخطوة، وأفرج عن بعض الصور من كواليس تصوير المسلسل الجديد الذي يقوم بأداء دور الراوي فيه "مدرسة الحب".

"الشهرة" لعمرو دياب بتوقيع طارق العريان
الصور الأولى لكاظم الساهر في كواليس مسلسل "مدرسة الحب"

لم يكن خبر مسلسل "الشهرة" هو الوحيد لعمرو دياب هذا الأسبوع، عمرو يعيش حالة نشاط فني جعلته يتواجد في الأسابيع الأخيرة عدة مرات في الأهم في الموسيقى، كانت آخر تلك الأخبار وجود مفاوضات بين MBC وعمرو لإنتاج ألبوماته القادمة، يبدو أن الانفصال عن "روتانا" دفع عمرو للنشاط بشدة في الأيام الأخيرة.

خاص- MBC تتفاوض مع عمرو دياب على إنتاج ألبوماته الغنائية
الأهم في "الموسيقى" هذا الأسبوع.. توابع أزمة عمرو دياب و"روتانا" وأنغام تختتم مهرجان الموسيقى العربية وياني مازال يدعم مصر

2) ليدي جاجا امرأة العام

اختارت مجلة Billboard الموسيقية المغنية الأمريكية ليدي جاجا لتحصل على لقب "امرأة العام"، وهو ما تعتبره ليدي جاجا عامها المفضل لأنه فعلت به ما تريده وليس ما يجب فعله.

اختيار ليدي جاجا امرأة العام.. والمغنية تعترف أنها تتمنى لو كانت مثل أديل أو برونو مارس

3) استمرار تصدر محمد حماقي استفتاء أفضل ألبومات 2015

مازال محمد حماقي يتصدر #حصاد_في_الفن بألبوم "عمره ما يغيب" ويليه سميرة سعيد بألبوم "عايزة أعيش" التي ربما تستطيع اللحاق به في الأيام القليلة القادمة.

#حصاد_في_الفن- اختر أفضل ألبوم غنائي عربي في 2015

4) أحمد جمال الأكثر شهرة بـ "آخر ميعاد" على YouTube مصر

يقدم موقع FilFan.com متابعة أسبوعية لأكثر الأغنيات شهرة في مصر والسعودية عبر موقع YouTube، مع نهاية كل أسبوع، تصدر أحمد جمال القائمة المصرية بأغنيته المصورة الجديدة "آخر ميعاد"، وغابت الأغاني العربية عن المراكز الثلاثة الأولى في القائمة السعودية.

#سباق_الأغاني.. الأغاني الأكثر شهرة على "YouTube مصر" في نهاية الأسبوع الـ 50
#سباق_الأغاني.. الأغاني الأكثر شهرة على "YouTube السعودية" في نهاية الأسبوع الـ 50

ورغم ما يعيشه الوسط الغنائي من حالة نشاط، إلا أن عددا من المغنين المتوقع طرح ألبوماتهم ليلة رأس السنة تراجعوا عن ذلك، إما لأسباب إنتاجية أو لأنهم لم ينتهوا بعد من وضع اللمسات الأخيرة على أعمالهم.

تأجيلات بالجملة لألبومات رأس السنة 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"