تعرف على القناة الناقلة لحفل محمد منير في شرم الشيخ

تعرف على القناة الناقلة لحفل محمد منير في شرم الشيخ

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 ديسمبر 2015 - 14:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 ديسمبر 2015 - 15:55
محمد منير محمد منير
برعاية ودعم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء في مصر، يُحيي "الكينج" محمد منير حفلا غنائيا، لدعم وتشجيع السياحة بشرم الشيخ.

يُقام حفل محمد منير، في تمام العاشرة من مساء الجمعة، ٤ ديسمبر، بقاعة المؤتمرات بوسط مدينة شرم الشيخ، وتنقله شبكة قنوات "MBC مصر" حصريا على الهواء مباشرة.

ومن جانبه عبر محمد منير عن سعادته ودعمه بالمشاركة في هذه المُبادرة التي تستهدف تشجيع السياحة في مدينة السلام، وقال أن كل شخص يستطيع المُساهمة بدور في هذه اللحظة لا يجب أن يتأخر عن خدمة المجتمع.

وفي سياق أخر، قرر أخيرا محمد منير وعمرو دياب تقديم عمل فني يجمعهما، بعد مرور أكثر من 30 عاما على مسيرة كل منهما الفنية.

وعلم FilFan.com أن كل من عمرو دياب ومحمد منير التقيا عند الموزع الموسيقي أسامة الهندي مساء السبت 28 نوفمبر، والذي يعمل على تنفيذ أغاني لكل من دياب ومنير حاليا.

وانتهز دياب هذه الفرصة ليطلع منير على أحدث أغنياته وهي "القاهرة"، والتي أعجب بها منير كثيرا، وظل يرددها طوال الوقت، مما دفع الثنائي للتفكير في تقديمها معا.

ومن جانبه وافق محمد منير على المشاركة في الأغنية "كضيف شرف" فقط، وأن يسجل أحد المقاطع بصوته بها، وسيتم ذلك مساء الأحد 29 نوفمبر.

وكان عمرو دياب قد نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة لهما في الأستوديو الذي جمعهما.

صداقة عمر تجمع بين الكينج والهضبةتابع الحساب الرسمي للفنان عمرو دياب علي #أنستجرام: http://instagram.com/amrdiab Follow #AmrDiab's Official #Instagram: http://instagram.com/amrdiab

Posted by Amr Diab on Saturday, November 28, 2015


كما اتفق دياب ومنير أيضا على البدء في إعداد عمل فني معا، يتم تقديمه قريبا في شكل دويتو غنائي، ولكن بعد معرفة ردود الفعل على أغنية "القاهرة".

ومن المعروف أن كل من "الملك" و"الهضبة" تربطهما علاقة صداقة وود كبيرة، وفكرا أكثر من مرة في تقديم عمل فني معا، ولكن الظروف لم تسمح بذلك طوال السنين الماضية، نظرا لتواجد كل منها في شركة إنتاج مختلفة، بالإضافة لاختلاف الشكل الفني لكل منهما.

ولكن هذه المرة إعجاب منير بأغنية دياب سهل فكرة التعاون، بالإضافة لأن منير اعتبر أن طرح هذه الأغنية في هذا التوقيت تعتبر مساهمة منهما في دعم مصر والسياحة بها، مما يعتبر هدف وطني أكثر من مجرد تعاون فني فقط.

أغنية "القاهرة" من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، ومن ألحان كل من عمرو دياب وأحمد حسين، وتوزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

وكان من المفترض طرحها منذ فترة، ولكن عمرو دياب أجل طرحها لحين الاستقرار على فكرة تناسب تصويرها وطرحها في شكل أغنية مصورة، قبل أن يتفق مع منير على أن يشارك بتقديم مقطع فني بها.

اسمع مقطع من أغنية "القاهرة"


طالع أيضا
عمرو دياب لمحمد منير بعد إجراء جراحة بالقلب: كل سنة وأنت سالم وقوي يا "كينج"
تعرف على آخر تحضيرات عمرو دياب لألبومه ومسلسله الجديدين
بالفيديو- نوال الزغبي: أشكك في "عالمية" عمرو دياب والشاب خالد.. ولهذا أنشأت حسابا لكلبتي على Instagram
صورة- عمرو دياب يهنئ عبد الله وكنزي بعيد ميلادهما
هل تستطيع معرفة فيديوهات عمرو دياب من صورة "الموديل"؟
بعد النزاع القضائي.. عمرو دياب يتصالح مع "MBC مصر"
٤ أغنيات Out Door في تاريخ عمرو دياب.. أحدثها "القاهرة"
محافظ جنوب سيناء يعلن الموعد النهائي لحفل محمد منير في شرم الشيخ
محمد منير يعود إلى التمثيل بعد غياب 18 عاما بقصة حياته
صورة- محمد منير في أول ظهور بعد أزمته الصحية الأخيرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"