تعرف على آخر تحضيرات عمرو دياب لألبومه ومسلسله الجديدين

تعرف على آخر تحضيرات عمرو دياب لألبومه ومسلسله الجديدين

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 نوفمبر 2015 - 21:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 24 نوفمبر 2015 - 21:18
عمرو دياب عمرو دياب
يتابع النجم عمرو دياب حاليا تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد، تزامنا مع متابعته لتحضيرات مسلسله التلفزيوني الجديد الذي يستعد لتقديمه قريبا.

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب انتهى حتى الآن من تسجيل 24 أغنية جديدة، سيطرح بعضها في ألبومه الغنائي المقبل، أما الأغاني المتبقية فسيتم طرحها عبر المسلسل الذي يتابع تحضيراته، ومن المقرر بدء تصويره قريبا.

ويتعاون عمرو دياب في الأغاني التي نفذها مع كل من الشعراء مجدي النجار، وتامر حسين، ومدحت العدل، وعبد المنعم طه، وأحمد علي موسى، وخالد تاج الدين، وعادل عمر، وأسامة مصطفى.

كما يتعاون دياب في الألبوم والمسلسل مع عدد كبير من الملحنين، وهم عمرو طنطاوي، وتامر علي، وشادي حسن، وإسلام زكي، ومدين، وأحمد حسين، وسامح كريم، وأحمد برازيلي، وحسن الحلو، فيما اكتفى عمرو دياب بتلحين أغنية واحدة لنفسه.

أما التوزيع الموسيقي لهذه الأغاني فاقتصر على كلا من الموزعين عادل حقي، وأسامة الهندي، وتم تنفيذ هذه الاغاني بالفعل.

وعلم FilFan.com أن عمرو سيحدد موعد طرح الألبوم الجديد والشركة التي سيتعاون معها مع مطلع العام المقبل 2016، وقد تحمل الفترة المقبلة مفاجأة كبيرة للجمهور.

على الجانب الآخر، انتهى الكاتب والشاعر مدحت العدل من كتابة جميع حلقات مسلسل عمرو دياب الجديد، والمقرر أن يحمل اسم "الشهرة".

كما سيعقد عمرو دياب الأسبوع المقبل جلسة عمل ستجمعه مع كل من مدحت العدل والمنتج تامر مرسي للاتفاق على الموعد الذي سيبدأ فيه تصوير المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل "الشهرة" بحسب مؤلفه مدحت العدل حول مطرب مشهور تنقلب حياته رأسا على عقب بسبب مفاجأة يتعرض لها، ليبدأ فى إعادة حساباته مرة أخرى، ويستعيد ذكرياته كلها بداية من محاولاته لكى يحقق حلمه فى الشهرة والنجومية ويصبح مطربا مشهورا.

ويضيف مدحت العدل: "ولكن ككثير من البشر فإن الشهرة والنفوذ والمال يغيرونه للسلب، ولكن المفاجأة التى تحدث له تغيره ويبدأ فى التغيير".

ونفى مدحت العدل تكهنات البعض بأن يكون مسلسل "الشهرة" يتناول مشوار عمرو دياب الفني، لكونه يرصد قصة صعود مطرب موهوب إلى الشهرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"