"باباراتزي" رامي عياش في السينمات من 16 ديسمبر

"باباراتزي" رامي عياش في السينمات من 16 ديسمبر

محيي الدين أحمد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 نوفمبر 2015 - 18:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 نوفمبر 2015 - 18:53
رامي عياش وإيمان العاصي رامي عياش وإيمان العاصي
ينتظر النجم اللبناني رامي عياش طرح فيلمه الأول "باباراتزي"، والذي يحمل أيضا اسم "للحب حكاية"، والمقرر عرضه يوم 16 ديسمبر المقبل بدور العرض السينمائية في الوطن العربي.

ويشارك رامي عياش بطولة الفيلم إيمان العاصي، وعزت أبو عوف، وكارلا بطرس، ومنى هلا، وعدد من الوجوه الشابة، وتدور أحداثه في إطار الصعوبات والأزمات التي تواجه أبطال العمل في قصة الحب التي تجمعهما.

ولا يعتبر فيلم "باباراتزي" هو أولى تجارب رامي عياش في مجال التمثيل، إذ بدأ قبل أشهر في تصوير مسلسل تلفزيوني بعنوان "أمير الليل"، وهو مسلسل تاريخي مكون من 60 حلقة، وتعود أحداثه إلى فترة الأربعينيات في لبنان.

وفيلم "باباراتزي" من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج سعد هنداوي، واللذان سبق لهما التعاون سويا قي فيلم "حالة حب" من بطولة تامر حسني في أول ظهور سينمائي له، وهاني سلامة، وزينة وهند صبري.

كما كتب أحمد عبد الفتاح عدد من الأفلام السينمائية، مثل الجزء الأول والثاني من "عمر وسلمي"، و"نور عيني"، و"كابتن هيما"، كتب للدراما التلفزيونية "حدف البحر"، "قلب ميت"، "دعوة فرح"، و"برة الدنيا"، فيما أخرج سعد هنداوي أفلام "ألوان السما السبعة"، و"السفاح" ومسلسل "زي الورد".

طالع أيضا:
بالفيديو- رامي عياش يجري بروفات أولى تجاربه التمثيلية
بالصور- إيمان العاصي بفستان الزفاف مع رامي عياش في "باباراتزي"
بالصور- هكذا احتفل رامي عياش وزوجته بعيد ميلاده
هذا ما أعلنه رامي عياش في منشوره المحذوف
تعرف على تفاصيل دويتو رامي عياش وأمينة "غنيلها"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"