فيفي عبده ترد على الساخرين من خطئها في آية قرآنية

فيفي عبده ترد على الساخرين من خطئها في آية قرآنية

مجلة "سيدتي" | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 نوفمبر 2015 - 14:27
فيفي عبده فيفي عبده
أيام مضت منذ بدأت السخرية على الفنانة فيفي عبده بسبب ترديدها لآية قرآنية بشكل خاطيء أثناء استضافتها على هامش فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ37.

وعلقت فيفي قائلة: "أصبح أمر غير معقول أن نقف للآخرين على كل كلمة وغلطة، فأنا لم أقصد ترتيل آية من القرآن من الأساس"، حسب تصريحاتها لموقع مجلة "سيدتي".

وتابعت: "كنت أتحدث بمعنى الآن، وليس ترتيلها، ولا أرى أي مشكلة في ذلك، فأنا لم أقل (بسم الله الرحمن الرحيم خشوها أمنين) والفرق واضح وكبير".

و في مقابلة تلفزيونية مع قناة "نايل سينما" وجهت فيفي عبده رسالة للعالم تؤكد فيها أن مصر بلد الأمن والأمان.

ولتأكيد رسالتها استشهدت فيفي عبده بآية "ادْخُلُوهَا بِسَلامٍ آمِنِينَ" من سورة الحجر، لكنها حولتها للعامية قائلة: "مذكورة في القرآن خشوها آمنين". (شاهد الفيديو)

طالع أيضا:
مهرجان القاهرة السينمائي يتسبب في إحراج فيفي عبده في عزاء مديحة سالم
بالفيديو- فنانون وقعوا في فخ الأخطاء "الدينية"

وتتواجد فيفي عبده حاليا في دبي، وأعلن أنها ستخضع لعلاج تجميلي بأسنانها، كما حضرت احتفالية مركز راشد للمعاقين ليوم الشهيد واليوم الوطني 44 لدولة الإمارات بفندق "اتلانتس".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"