مهرجان القاهرة السينمائي يتسبب في إحراج فيفي عبده في عزاء مديحة سالم

مهرجان القاهرة السينمائي يتسبب في إحراج فيفي عبده في عزاء مديحة سالم

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 نوفمبر 2015 - 14:21 | آخر تحديث: السبت ، 21 نوفمبر 2015 - 17:40
فيفي في العزاء وفي مهرجان القاهرة فيفي في العزاء وفي مهرجان القاهرة
لم تتمكن الفنانة فيفي عبده من حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ37، ولكنها أصرت على حضور حفل الختام مهما تكلف الأمر.

فيفي عبده تعتذر عن عدم حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي برسالة غامضة

تأنقت فيفي عبده وغيرت لون شعرها للأسود الداكن، واختارت فستان أسود اللون كذلك، واختارت مكياجا ثقيلا، ولكن هناك ما كان غير متوقع أجبر الفنانة الشهيرة على الظهور بتصفيفة الشعر والمكياج في حدث غير مناسب لذلك.

فيفي عبده دوما تقدم واجب العزاء في أغلب الفنانين، ودوما تحرص على الحضور بثياب مناسبة وغير ملفتة، وكذلك لا تضع مكياجا، وأحيانا ترتدي نظارة سوداء حتى لا تكشف عن عيونها المتعبة، وكذلك تربط شعرها بـ"طرحة" احتراما للمسجد الذي يقام به العزاء، ولكن هذا ما لم يحدث في عزاء الراحلة مديحة سالم.

شاهد صور عزاء مديحة سالم

ضيق الوقت بين موعد إقامة عزاء الراحلة مديحة سالم وحفل ختام مهرجان القاهرة لم يكن في صالح فيفي عبده، لذلك اضطرت لحضور العزاء بمكياج عيون ثقيل وكذلك بشعر مصفف، ولكنها تمكنت من ارتداء ثياب مختلفة عن الفستان الذي اختارته للحفل.

إطلالات الفنانات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
قيّم إطلالات النجمات في حفل ختام الدورة ٣٧ من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"