بالفيديو- فاروق الفيشاوي سيعيد انتخاب السيسي في هذه الحالة فقط ويوجه نداء له

بالفيديو- فاروق الفيشاوي سيعيد انتخاب السيسي في هذه الحالة فقط ويوجه نداء له

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 نوفمبر 2015 - 10:14 | آخر تحديث: الأحد ، 22 نوفمبر 2015 - 10:16
فاروق الفيشاوي فاروق الفيشاوي
قال الفنان فاروق الفيشاوي إنه راضٍ عن أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد مرور عامين على تنصيبه رئيسا لمصر بنسبة 75% فقط.

وعلّل الفيشاوي هذه النسبة تحديدا بسبب عدم تحسن الوضع الاقتصادي في البلاد، وكذلك لعدم تحقيق الرخاء للمواطن المصري بالشكل الذي كان يرجوه ويتمناه.

وأكد أثناء استضافته في حلقة السبت 21 نوفمبر الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أنه سيعيد انتخاب الرئيس عبد السيسي لمرة ثانية في حالة واحد فقط، وهي إذا حقق أهداف ثورة 25 يناير خلال فترة حكمه الحالية.



ووجه فاروق الفيشاوي رسالة قصيرة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي هي: "كان الله في عونك، نحن معك ونريد أن نتعامل معك بشفافية أكثر، ونريدك أن تختار معاونين على كفاءة عالية، وهم ما أكثرهم في هذا البلد".



على الجانب الآخر، وجه فاروق الفيشاوي رسالة سريعة إلى الرئيس السابق محمد مرسي، بعد عزله من الحكم إبان ثورة 30 يونيو 2013، وهي: "مع السلامة والقلب داعيلك".



وكان فاروق الفيشاوي أكد في نفس الحلقة من برنامج "100 سؤال" أنه يرفض تماما الحجاب والنقاب، وأنه بطالب بتقنين شرب الحشيش بداخل مصر، وأن المذيع أحمد موسى يثير غضبه. (شاهد تصريحات فاروق الفيشاوي)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"