بالفيديو- فاروق الفيشاوي: أرفض الحجاب والنقاب.. وأطالب بتقنين شرب الحشيش

بالفيديو- فاروق الفيشاوي: أرفض الحجاب والنقاب.. وأطالب بتقنين شرب الحشيش

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 نوفمبر 2015 - 9:43
فاروق الفيشاوي فاروق الفيشاوي
أكد الفنان فاروق الفيشاوي أنه يرفض تماما الحجاب والنقاب، فيما طالب بتقنين شرب الحشيش بداخل مصر.

وقال الفيشاوي أثناء استضافته في حلقة السبت 21 نوفمبر الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" إنه يؤمن تماما بأن الحجاب لابد أن يكون داخليا في السلوك قبل أن يكون خارجيا.

وأوضح أن المرأة التي تملك أخلاقا وأعراف وتقاليد أهم بكثير من المرأة التي ترتدي الحجاب، بحسب رأيه الشخصي.

وأشار أنه لا يعتبر أن كلا من الفنانتان سهير رمزي وسهير البابلي قدمتا ما يضيف إلى مشوارهما الفني، من بعد ارتدائهما للحجاب.



وصرح فاروق الفيشاوي للبرنامج أن المذيع أحمد موسى في قناة "صدى البلد" يثير غضبه و"ينرفزه" على حد وصفه بسبب صوته، وطالبه في المقابل بالحصول على تدريبات لتحسين نبرة صوته.



وطالب الممثل المصري بتقنين شرب الحشيش بداخل مصر، وبرر هذا بوجود العديد من دول العالم التي سمحت بهذا مثل هولندا، وأتت بنتائج إيجابية، مثل إنعاش الاقتصاد والسياحة بداخلها.

وقال: "مفيش بلد لا تتعاطى الحشيش، وبالمناسبة أنا لست حشاش، وشربت الحشيش في يوم ولكنه لم ينل إعجابي، والشعب المصري الحشيش بيعمل له دماغ".

وشدد فاروق الفيشاوي أن قناعاته الشخصية هي التي تكيّف مزاجه و"تعمل له دماغ" بحسب طريقة راغدة شلهوب في طرح السؤال عليه، دون أن يعتمد على شرب الحشيش على الإطلاق لتحقيق هذا.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"