زوجة "جيمس بوند" توضح سر إبقائها على خصوصية زواجها منه

زوجة "جيمس بوند" توضح سر إبقائها على خصوصية زواجها منه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 22:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 22:44
دانييل كريج وزوجته راتشيل وايز دانييل كريج وزوجته راتشيل وايز
يتسائل الكثيرون حول سر إصرار كلا من النجم البريطاني دانييل كريج والممثلة البريطانية راتشيل وايز على الإبقاء على خصوصية زواجهما بعيدا عن أعين الإعلام، عكس العديد من "الثنائيات" الشهيرة في هوليوود.

ولكن أفصحت راتشيل وايز أخيرا أن إبقائها على خصوصية زواجها من دانييل كريج لسبب بسيط للغاية، وهو أنه غاية في الشهرة بفضل تجسيده لـ "جيمس بوند"، بحسب تصريحاتها لمجلة More.

شاهد بالصور: دانييل كريج "جيمس بوند" في ظهور نادر مع زوجته الممثلة راتشيل وايز

وقالت: "زوجي مشهور للغاية، وأري أنني لو لم أحافظ على خصوصية زواجنا فإن ذلك نوعا من الخيانة، وبالتالي فإنه عليك أن تحمي زواجك".

وتابعت موضحة: "عندما تكون شابا فإنك تحكي كل شيء لصديقاتك، ولكن من نِعَم ألا تكون مراهقا هو أنه ليس من الضروري عليك أن تشارك كل ما يحدث لك، بل وعندما تكون متزوجا فإن الباب عليك وعلى شريك حياتك، ويختفي الجمهور بالتالي، وتتفرغ لحياتك الخاصة دون تدخل من أحد".

وأوضحت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار (45 عاما) أنها اكتسبت الحكمة السابقة من تقدمها في العمر، ومن مرور السنين.

وقالت: "الكل يتقدّم في العمر، وكلنا سنموت في يوم ما، وقضيت الكثير من الأوقات المؤلمة عندما كنت في العشرينيات من عمري، ولكنني الآن أصبحت أكثر حكمة وخبرة في الحياة، وأصبحت مدركة لما يثير اهتمامي عن ذي قبل، كما أنني أصبحت أكثر تركيزا على ما ما يهمني، وبالتالي فأصبحت لا أضيّع وقتي تماما".

وأوضحت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار (45 عاما) أنها اكتسبت الحكمة السابقة من تقدمها في العمر، ومن مرور السنين.

وتجدر الإشارة أن دانييل كريج (47 عاما) بدأ في مواعدة راتشيل وايز في 2010، واحتفلا بزواجهما في يونيو 2011 في مراسم خاصة أقيمت في نيويورك.

ولراتشيل وايز ابن من زوجها السابق ويدعى "هنري"، أما دانييل كريج فلديه ابنة هي "إيلا" من زوجته السابقة
.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"