بالصور: دانييل كريج "جيمس بوند" في ظهور نادر مع زوجته الممثلة راتشيل وايز

بالصور: دانييل كريج "جيمس بوند" في ظهور نادر مع زوجته الممثلة راتشيل وايز

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أبريل 2014 - 11:42
دانييل كريج في ظهور نادر مع زوجته راتشسيل وايز دانييل كريج في ظهور نادر مع زوجته راتشسيل وايز
على الرغم من زواجهما في 2011، إلا أن ظهور النجمان دانييل كريج وراتشيل وايز في مناسبات عامة أمر غير محبب بالنسبة لهما، حتى سمحا بعمل استثناء لهذا الإثنين 7 إبريل الجاري.

وظهر الزوجان سويا على السجادة الحمراء في مناسبة خيرية أقيمت في مدينة نيويورك الأمريكية، وحملت عنوان Night of Opportunity.

وارتدت راتشيل وايز بطلة أفلام The Mummy أو "المومياء" في الحفل بفستان أبيض بسيط من دون أكمام، فيما أطل زوجها دانييل كريج بطل أفلام "جيمس بوند" ببدلة رمادية وقميس أزرق فاتح، وحذاء أسود.

كريح في "لوك" جديد مع زوجته راتشيل وايز


وعلى غير المعتاد، ظهر دانييل كريج في الحفل الخيري بشعر داكن، بعد أن اشتهر بالظهور fشعر أشقر في أغلب أفلامه السابقة.

وتمت دعوة دانييل كريج وراتشيل وايز للحفل من جانب مؤسسة The Opportunity Network التي لا تهدف إلى الربح، وتدعم الطلبة المتفوقين من أصحاب الدخول المحدودة، بمساعدتهم للالتحاق بأكبر الكليات والعمل في أنجح المهن.

ولدانييل كريج وراتشيل وايز إسهامات عديدة في هذه المؤسسة، لإيمانهما الشديد بأهدافها الساعية لخدمة الشباب وتقديم كل الدعم لهم.

وتجدر الإشارة أن دانييل كريج (46 عاما) بدأ في مواعدة راتشيل وايز (44 عاما) في 2010، واحتفلا بزواجهما في يونيو 2011 في مراسم خاصة أقيمت في نيويورك.

ولراتشيل وايز ابن من زوجها السابق يبلغ من العمر 7 سنوات ويدعى "هنري"، أما دانييل كريج فلديه ابنة هي "إيلا" من زوجته السابقة، وتبلغ من العمر 22 عاما.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"