صورة- ليام نيسون يكشف أخيرا عن سر نحافته الشديدة والمثيرة لقلق معجبيه

صورة- ليام نيسون يكشف أخيرا عن سر نحافته الشديدة والمثيرة لقلق معجبيه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 نوفمبر 2015 - 18:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 نوفمبر 2015 - 18:48
ليام نيسون قبل وبعد تنحيف نفسه ليام نيسون قبل وبعد تنحيف نفسه
بعد انتشار العديد من التكهنات بشأن نحافته الملحوظة منذ شهر الصيف، خرج النجم الأيرلندي وبطل أفلام الحركة Taken ليام نيسون ليكشف السر وراء إطلالته النحيفة والهزيلة للغاية.

وبحسب موقع Collider، فإن نيسون أكد أنه خسر 20 رطلا من وزنه، ليس بسبب معاناته من مشاكل صحية كما يعتقد الكثير من معجبيه، وإنما بسبب أحداث فيلم المخرج مارتن سكورسيزي الجديد Silence، والمعروض خلال 2016.

وأشار ليام نيسون (63 عاما) أنه فقد الكثير من وزنه، بناء على رغبة المخرج مارتن سكورسيزي في أن يبدو بهذه الهيئة في أحدث أفلامه السينمائية، والذي هو عبارة عن دراما تاريخية يشارك في بطولتها أندرو جارفيلد، الذي جسّد البطل الخارق "الرجل العنكبوت" في سلسلة The Amazing Spider-man.

هكذا يبدو ليام نيسون في فيلم Silence للمخرج مارتن سكورسيزي

ليام نيسون في فيلم Silence

وتجدر الإشارة أن ليام نيسون ليس هو أول ممثل يتعمّد أن يفقد الكثير من الوزن من أجل أحد أدواره؛ إذ سبقه في ذلك ماثيو ماكوناهي في فيلم Dalls Buyers Club في 2013.

وكان ليام نيسون أثار قلق محبيه في شهر يوليو الماضي، عندما انتشرت صورا له وهو يتجول في مدينة نيويورك الأمريكية، وبدا شاحبا وهزيلا للغاية.

مع تزايد الأقاويل حول تدهور حالته الصحية، خرج المتحدث باسم ليام نيسون وقتها لينفي كل هذه الشائعات، وأكد أن صحته في أحسن حالاتها.

ولفت المتحدث باسم نيسون أن السر وراء إطلالته الضعيفة والواهنة هو اتباعه لنظام غذائي جديد، بالإضافة إلى ممارسته للمزيد من التدريبات البدنية. (بالصور- ليام نيسون يثير قلق معجبيه بعد ظهوره هزيلا للغاية.. والمتحدث باسمه يرد)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"