بالصور- ليام نيسون يثير قلق معجبيه بعد ظهوره هزيلا للغاية.. والمتحدث باسمه يرد

بالصور- ليام نيسون يثير قلق معجبيه بعد ظهوره هزيلا للغاية.. والمتحدث باسمه يرد

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 يوليو 2015 - 17:33 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 يوليو 2015 - 17:33
ليان نيسون نحيفا وهزيلا ليان نيسون نحيفا وهزيلا
أثار ظهور النجم العالمي ليام نيسون أخيرا، وهو يتجول في مدينة نيويورك الأمريكية قلق معجبيه ومحبيه، بسبب إطلالته الشاحبة والهزيلة للغاية.

ورصدت عدسات المصورين نيسون السبت 25 يوليو الجاري وهو يتجول في المدينة، وبدا في غاية النحافة والضعف، عكس إطلالاته المعتادة.

ليان نيسون

ويظهر ليام نيسون الذي اشتهر من بطولته لأفلام الحركة Taken في الصور وهو متخفي من أعين معجبيه، بارتدائه لقبعة "كاب"، ونظارة سوداء، و"تي-شيرت"، وجاكيت بغطاء للرأس.

ومع تزايد الأقاويل حول تدهور حالته الصحية، خرج المتحدث باسم ليام نيسون لينفي كل هذه الشائعات، وأكد أن صحته في أحسن حالاتها.

وكشف المتحدث باسم نيسون أن السر وراء إطلالته الضعيفة والواهنة هو اتباعه لنظام غذائي جديد، بالإضافة إلى ممارسته للمزيد من التدريبات البدنية، بحسب موقع TMZ.

كما أعلن المتحدث باسم ليام نيسون أن مرؤوسه انتهى لتوه من تصوير فيلم سينمائي جديد، وأنه بصدد تصوير فيلما آخر في شهر سبتمبر المقبل، بحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

ليام نيسون

وكان ليام نيسون أتم عامه الـ 63 في شهر يونيو الماضي، وهو الأمر الذي يرفض الاعتراف به تماما، بسبب تقدمه في العمر.

وقال: "موضوع الاحتفال بعيد ميلادي مؤثر للغاية، ولا يوجد أحد يرغب في أن يبلغ الـ 63، فأنا أتقدم في العمر!".

صورة أرشيفية لليام نيسون وهو بإطلالته العادية
ليام نيسون

وعن نظرته لفكرة الاحتفال بيوم الميلاد، قال ليام نيسون: "ما أريده في المقابل هو أن يتم تجاهل عيد ميلادي، فهو اليوم الذي خرجت فيه من رحم والدتك، وهو أمر خاص بك وحدك، وهناك الكثيرين الذين يحتفلون بهذه المناسبة بفعل أمور رائعة مثل استئجار مركب، ولكنني أجد ذلك محرجا".

وتجدر الإشارة أن ليام نيسون صرح لصحيفة "ذا جارديان" الريطانية أخيرا أنه سيعتزل تقديم أفلام الحركة خلال العامين المقبلين، بعد تقديمه أفلام حركة ناجحة خلال السنوات الأخيرة، ومن أشهرها سلسلة Taken، وNon-Stop، وِA Walk among the Tombstones.

كلمات متعلقة ليام نيسون taken 3
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"