#أبلة_فاهيتا.. العروسة التي تحولت إلى بني آدم

#أبلة_فاهيتا.. العروسة التي تحولت إلى بني آدم

| في آراء، تاريخ النشر: الجمعة ، 13 نوفمبر 2015 - 13:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 نوفمبر 2015 - 14:21
أبلة فاهيتا أبلة فاهيتا
"فاهيتا ستُنهي تقديم برنامجها من مسرح راديو، ومن ثم سوف أعرض مسرحيتي فيه"، هذه الجملة قالها نجم مسرحي كبير.

لم يلفت نظري في هذه الجملة خبر إنهاء علاقة مسرح راديو ببرنامج "أبلة فاهيتا"، أو خبر عرض النجم الكبير مسرحيته التي يعود بها بعد فترة غياب على نفس المسرح الذي استضاف برنامج "فاهيتا"، وباسم يوسف من قبلها، ولكن ما لفت نظري في الحقيقة هو كلام النجم الكبير على العروسة "فاهيتا" وكأنها صارت سيدة من لحم ودم، لديها إرادة الفعل.

اقرأ أيضا- ٥ أسباب تجعل "أبلة فاهيتا" لا تستحق مسرح باسم يوسف

النجم المسرحي ليس فقط من اعتبر فاهيتا كذلك، بل من انتقدوها أيضا، وأولهم رئيس نادي الزمالك والذي عندما سأله المذيع خالد الغندور عن انتقادها لقمصان نادي الزمالك التي تحولت من بيضاء إلى زرقاء، رد بالقول "(أبلة فاهيتا) دي مرة لمؤاخذة معفنة ومابتستحماش".

شاهد- رد مرتضى منصور على "أبلة فاهيتا"


بالرجوع قليلا إلى بداية فترة هوجة المؤامرات الخارجية والماسونية والأمريكية والأوروبية والكونية على مصر، منذ أواخر ٢٠١٣ تعامل الشاب المصري المثير للجدل أحمد سبايدر مع "أبلة فاهيتا" على أنها سيدة متآمرة بعد ظهورها في إعلان إحدى شركات المحمول، واستخرج من الإعلان الذي صُنع خصيصا لأعياد الكريسماس، عددا من الرموز التي قال إنها تحتوي على دلالات وشفرات ماسونية وإشارات لتفجير مصر.

المدهش أن النيابة العامة تعاملت مع البلاغ على أنه حقيقة، ولا يُعرف مصيره حتى الآن، أما الأكثر دهشة فهو ظهور فاهيتا في أكثر من برنامج كضيفة من لحم ودم، وأبرز من استضافوها محمود سعد وخيري رمضان.

شاهد- مكالمة "أبلة فاهيتا" ومحمود سعد


شاهد- بلاغ ضد محمود سعد لمساندتة أبلة فاهيتا و محمود سعد: "أنا غلطت إنى دافعت عن فاهيتا"


برنامج "أبلة فاهيتا.. لايف من الدوبلكس" في موسمه الحالي قريب الشبه جدا من برنامج "البرنامج" الذي كان يقدمه باسم يوسف من قبل، ربما لأن كثير من فريق إعداد برنامج باسم انضم إلى فريق إعداد "فاهيتا"، وهذا ما جعلها تذكّرنا بإعلامي ساخر أضحك الملايين، قبل أن يُغضب عليه.

لباسم يوسف مكالمة هاتفية مع "أبلة فاهيتا" ضمن برنامجه الذي لم يستمر، انتقدت فيها الإعلاميين، وهذه المكالمة تسببت في غضب كثير منهم ومنهن من "فاهيتا" ومن باسم نفسه.

شاهد- مكالمة "فاهيتا" وباسم يوسف في برنامج "البرنامج" - الحلقة ٢١ (الموسم الثاني)


الأمر الأخير في عملية "أنسنة" "فاهيتا" هو التطور في شكل العروسة نفسها، والذي تحول منذ بداية ظهورها على الانترنت بكليب "هم ٤ سنين يا كارولين" والذي أطلقته مع جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة ٢٠١٢، بين المرشحين محمد مرسي وأحمد شفيق، وهي الأغنية التي نالت رواجًا كبيرًا، وكتبت شهادة ميلادها الحقيقية.

طالع أيضا- التشابهات الخمسة بين "أبلة فاهيتا" و"جماهير"

في هذه الأغنية ظهرت "فاهيتا" بمنديل بلدي، وبفورمة شعر وملابس شبه شعبية، بعدها بفترة روّجت "أبلة فاهيتا" إلى سفرها إلى الخارج لإجراء عمليات تجميل، وكانت تظهر في فيديوهات قليلة وهي تربط (شاش) على وجهها إثر العمليات، ثم ظهرت بـ"نيولوك" جديد تماما في كليب حسن الشافعي "مايستهلوشي"، وهو نفس اللوك الذي استمرت عليه العروسة في حلقات برنامجها بموسميه الأول والثاني.

اقرأ أيضا- ٥ نقاط منحت "مايستهلوشي" صدارة المشهد الموسيقي خلال عيد الفطر ٢٠١٤

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"