٥ أسباب قد تفسر غياب أنغام عن الحفلات الصيفية

٥ أسباب قد تفسر غياب أنغام عن الحفلات الصيفية

| في آراء، تاريخ النشر: الخميس ، 12 نوفمبر 2015 - 4:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 نوفمبر 2015 - 0:25
أنغام أنغام
نال حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية أول أمس الاثنين ٩ نوفمبر ٢٠١٥، الذي أحييته المطربة أنغام، إعجاب سعداء الحظ اللذين حصلوا على تذاكر لسماعها مباشرة في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وأشاد به من تابعوه عبر القناة الثانية المصرية.

ونشرت الصفحة الرسمية لأنغام عبر موقع Facebook عددا من الأغاني التي قدمتها في الحفل، وبعد مرور ٢٤ ساعة وصلت عدد مشاهدات أغنية "أكتبلك تعهد" لمليون مشاهدة، وهو ما لم تحصل عليه النسخة الأصلية من الأغنية نفسها على قناة "روتانا" الرسمية عبر YouTube.

أنغام | أكتبلك تعهد - مهرجان الموسيقى العربية 2015

مبقاش في قلبي مكان لا ليك، ولا حد تاني خلاص مفيشمبقتش عايزة حاجات كتير .. كل اللي أنا عايزاه أعيش !!

Posted by Angham on Tuesday, 10 November 2015


طالع أيضا- إحساس أنغام في "أكتب لك تعهد" بحفل الأوبرا يحصد مليون مشاهدة

فإذا كان نجاح حفل أنغام بهذا الحجم.. ما الذي يجعلها تغيب عن الحفلات عموما والصيفية خصوصا؟

إليك ٥ أسباب قد تفسر غياب أنغام عن الحفلات الصيفية:

١) مسرح مجهز
من الأماكن القليلة في العاصمة إن لم يكن الوحيد الذي يعد مجهزا ومؤهلا لاستقبال أوركسترا كاملة من العازفين، ليقدموا جودة عالية من العزف المباشر أمام الجمهور.

المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يستوعب أعداد معقولة من الجمهور، كما ان إضاءته تمكن القريب من المسرح والبعيد عنه رؤية المطرب بوضوح، فربما إذا توافرت أماكن أخرى مماثلة لدار الأوبرا أو أفضل، لشجع ذلك أنغام.

٢) "الجينيز"
تعودت أنغام على الظهور للجمهور بملابس شبه رسمية أو فساتين سواريه، وهو ما يكمل الصورة الكلاسيكية وأجواء دار الأوبرا المصرية، فلم تظهر أنغام من قبل مرتدية "الجينيز" في أحد حفلاتها، وهو ما قد يفسر عدم ظهورها في حفلات لا تستطيع فيها ارتداء ملابس شبه رسمية.

٣) بين "أكتبلك تعهد" و"شنطة سفر"
وغيرها من الأغاني الكثيرة التي قدمتها أنغام في مشوارها الطويل وحققت نجاحا واسعا بين الجمهور، فالطبيعة الطربية التي تغلب على النسبة الأكبر من تلك الأعمال لا تتناسب مع طبيعة الغناء في إحدى القرى السياحية التي يتوافد إليها العشرات من الشباب في فصل الصيف.

٤) من أوائل العشرينات حتى كبار السن
تستهدف أنغام شريحة كبيرة من الجمهور تتراوح أعمارهم ما بين أوائل العشرينات وحتى كبار السن اللذين يعتبروها النسخة الحالية من المطربة القديرة نجاة الصغيرة، فلا يمكن لهؤلاء السيدات والرجال أن يتحملوا مشقة الوقوف لساعات طويلة في حفل لها؛ ولذلك تراعي أنغام جمهورها ولا تحيي حفلات لا يوجد بها مقاعد.

٥) أنغام وسنوات الصيف الفردية
بإستثناء هذا العام، اعتادت شركات الإنتاج التي تتعامل مع أنغام طرح ألبوماتها في فصل الصيف، غير عابئة بخطورة المنافسة مع المطربين والمطربات على مبيعات ألبومها، فجمهورها لا يحتاج إلى موسم خالي من الألبومات أو حفلات على أحد الشواطئ كنوع من التسويق له، وربما عدم اهتمامها بحجم المنافس الموجود في السوق وقت طرح ألبومها، يجعلها بالمثل لا تبحث عن تسويق الألبوم من خلال الحفلات.

طالع أيضا
شاهد صور حفل أنغام في الأوبرا
#شرطة_الموضة- إطلالة لافتة للأنظار لأنغام في ختام "الموسيقى العربية"
كل ما تريد معرفته عن ألبوم أنغام "أحلام بريئة"
تعرف على تفاصيل ألبوم أنغام "أحلام بريئة"٦ تحديات تعترض ألبوم أنغام الجديد "أحلام بريئة"
"أحلام بريئة".. ١٠ يتعاونون مع أنغام للمرة الأولى
"أحلام بريئة".. أنغام تستبدل الأغنية الخليجية باللبنانية
"أحلام بريئة".. سر أنغام وصيف السنوات الفردية
"أحلام بريئة".. ٤ أسباب تجعل ألبوم أنغام شتوي جدا
"أحلام بريئة".. طوابير ذنب لأربعة رجال"

كلمات متعلقة أنغام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"