محمد رمضان للداعية خالد الجندي: تلفظت بكلمة لا نجرؤ قولها بالتلفاز.. شكرا شيخ الفضائيات

محمد رمضان للداعية خالد الجندي: تلفظت بكلمة لا نجرؤ قولها بالتلفاز.. شكرا شيخ الفضائيات

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 نوفمبر 2015 - 20:26 | آخر تحديث: الأحد ، 15 نوفمبر 2015 - 1:58
محمد رمضان محمد رمضان
تحديث 1- رغم توضيح الداعية خالد الجندي للفنان أحمد السقا أنه لم يقصد إهانة شخصه بل كان ينتقد الشخصية التي قدمها في الفيلم، رفض الداعية الاسلامي التعليق على محمد رمضان لأنه "تحاوز في الكلام".

شاهد خالد الجندي يرفض الرد على محمد رمضان

لم يقف الممثل الشاب محمد رمضان مكتوف الأيدي أمام اللفظ الذي استخدمه الداعية خالد الجندي في وصف أعماله الفنية.

وكان الداعية خالد الجندي قد شن هجوما على أحمد السقا ومحمد رمضان خلال تعليقه على واقعة تعدي شاب يبلغ 17 عاما بالضرب على أمه، مؤكدا أن خلال عام سيصبح هذا الفتى "إبراهيم الأبيض" و"عبده موته" وغيرهم من "الأشكال الوسخة التي يعلمونها لنا".

وعلّق الفنان محمد رمضان، الخميس 5 نوفمبر، على الوصف الذي استخدمه الجندي قائلا: " الداعية الإسلامي، خالد الجندي قال لفظ لن نجرؤ أن نقوله في شاشة التليفزيون".

وتابع محمد رمضان رده على الداعية الإسلامي عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook: " عمومًا يا شيخ خالد، قابيل عندما قتل هابيل، كانت لا توجد سينما لكي يتأثر بها".

واختتم محمد رمضان رده قائلا: "شكرا شيخ الفضائيات".

(الداعية الاسلامي) خالد الجندي قال لفظ لن نجرئ ان نقوله في شاشة التليفزيون.. عموماً يا شيخ خالد (قابيل عندما قتل هابيل) كانت لا توجد سينما لكي يتأثر بها شكرا شيخ الفضائيات

Posted by Mohamed Ramadan on Thursday, November 5, 2015


طالع أيضا
أحمد السقا يرد على اللفظ الخارج الذي وصفه به الداعية خالد الجندي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"