أحمد السقا يرد على اللفظ الخارج الذي استخدمه الداعية خالد الجندي في وصف أفلامه

أحمد السقا يرد على اللفظ الخارج الذي استخدمه الداعية خالد الجندي في وصف أفلامه

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 نوفمبر 2015 - 20:13 | آخر تحديث: السبت ، 7 نوفمبر 2015 - 0:22
أحمد السقا أحمد السقا
تحديث 1- أكد الداعية الاسلامي خالد الجندي أنه لم يقصد وصف الفنان أحمد السقا بهذا اللفظ، بل كان يسجل اعتراضه على الشخصية التي قدمها السقا في فيلمه "إبراهيم الأبيض". (شاهد توضيح خالد الجندي لملابسات الأمر).

أعرب الممثل المصري أحمد السقا عن استيائه من الوصف الذي استخدمه الداعية خالد الجندي للشخصية التي قدمها السقا في فيلمه "إبراهيم الأبيض".

وكان الداعية خالد الجندي قد شن هجوما على أحمد السقا ومحمد رمضان خلال تعليقه على واقعة تعدي شاب يبلغ 17 عاما بالضرب على أمه، مؤكدا أن خلال عام هذا الفتى سيصبح "إبراهيم الأبيض" و"عبده موته" وغيرهم من "الأشكال الوسخة التي يعلمونها لنا".

وكتب أحمد السقا منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: "حين اشتركت في هذا العمل 2009 كان هدفي إلقاء الضوء على فئة مهمشة هي قنبلة موقوته تهدد مجتمعنا".

وتابع: "بالمناسبة نهاية العمل هو أن المجرم نال عقابه ولم انهيه بطلا، وهذا جزء من رسالة الصناعة التي افخر أن انتمى إليها، أما اسمح لي مولانا الجليل أن تراجع ما تقوله لأنك من أولى الأمر ولا يصح أن تصف من يتعلمون منك بأشكال ****".

واستكمل: "ملحوظة، هناك 16 فردا من أهل القلعة والأباجية يعملون في مجالي الآن وتزوجوا وأنجبوا وأصبحوا شخصيات لها حيثياتها في الصناعة لأني بفضل الله استطعت توظيف ظروف المكان بأهله لخدمة العمل”.

شكرا مولانا خالد الجندى ولكن اسمحلى بسعة صدركم ان اوضح لكم انى حين اشتركت فى هذا العمل 2009 كان هدفى القاء الضوء على فئه...

Posted by Ahmed Elsaka on Friday, November 6, 2015


طالع أيضا
محمد رمضان للدعاية خالد الجندي: تلفظت بكلمة لا نجرؤ قولها بالتلفاز.. شكرا شيخ الفضائيات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"