عمرو سلامة منبهر بشمس الكويتية

عمرو سلامة منبهر بشمس الكويتية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 نوفمبر 2015 - 14:19 | آخر تحديث: الخميس ، 5 نوفمبر 2015 - 14:19
عمرو سلامة عمرو سلامة
أعرب المخرج عمرو سلامة عن انبهاره الشديد بحديث المغنية الكويتية شمس مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء"، والذي أذيع في شهر سبتمبر الماضي.

وغرّد سلامة عبر حسابه على Twitter: "لسة شايف حوار @ShamsOfficial مع العاشرة مساء اللي أتصور من فترة، انا انبهرت، ياريت لو حد يعرفها يقولها شاپو".



وكانت شمس هاجمت النجمة الإماراتية أحلام في برنامج "العاشرة مساء"، وأشارت بأنها تعاني من ازدواجية في الشخصية. (بالفيديو- شمس الكويتية: أحلام مصابة بازدواج في الشخصية.. وفي حاجة للدخول إلى مستشفى أمراض عقلية)

وكان عمرو سلامة قرر تأجيل تصوير أحدث أفلامه السينمائية "الشيخ جاكسون" لعدة أشهر، بسبب استبعاد بطل العمل الفنان أحمد الفيشاوي. (تعرف على استبعاد أحمد الفيشاوي من "الشيخ جاكسون")

وصرح عمرو سلامة أخيرا لقناة "دويتشه فيله" الألمانية باللغة العربية أن غشاء البكارة ليس مقياسا لاحترام الفتاة.

وأشار سلامة خلال استضافته الإثنين 27 أكتوبر الماضي في برنامج "شباب توك" على القناة أن شرف الفتاة شيء خاص بها وحدها، وأنه لا يجوز الحكم عليه حتى ولو كان والدها، خصوصا عندما تكون بالغة وتعي تصرفاتها، بحسب رأيه. (شاهد بالفيديو- عمرو سلامة: لو أن ابنتي أقامت علاقة غير شرعية فهذا لا يضرّني في شيء)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"