بالفيديو- شمس الكويتية: أحلام مصابة بازدواج في الشخصية.. وفي حاجة للدخول إلى مستشفى أمراض عقلية

بالفيديو- شمس الكويتية: أحلام مصابة بازدواج في الشخصية.. وفي حاجة للدخول إلى مستشفى أمراض عقلية

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 10 سبتمبر 2015 - 13:20
شمس الكويتية شمس الكويتية
استمرارا لحرب التصريحات الدائرة بينهما، جدّدت المطربة الكويتية شمس هجومها على النجمة الإماراتية أحلام، بالتأكيد على أنها في حاجة إلى علاج نفسي.

وأشارت شمس أثناء استضافتها في حلقة الأربعاء 9 سبتمبر الجاري من برنامج "العاشرة مساء" من تقديم وائل الإبراشي أن أحلام تمثّل شريحة مهمة لا يستهان بها في الشرق الأوسط من الذين هم في حاجة للذهاب إلى طبيب نفسي.

وفسرت شمس كلامها قائلة: "أحلام مصابة بازدواجية في الشخصية، فهي تشتم وتسُب كل الناس بالأب والأم، ثم تطلق بعدها مباشرة تغريدة على Twitter بضرورة الالتزام بالصلاة".

ولفتت شمس الكويتية أن أحلام دائما ما تُملي على الناس ما يجب أن يفعلوه، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهمت شمس أحلام في البرنامج بأنها أعطت صورة لأهل الخليج لكل العرب بأنهم "محدثو نعمة"، بسبب تباهيها الدائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما ترتديه من ألماس ومجوهرات وملابس باهظة، وبما تتناول من أطعمة.

ونفت شمس لوائل الإبراشي إن كان هجومها على أحلام الغرض منه هو الصعود على أكتافها، مؤكدة لو أن هذا الكلام صحيح فإن أصالة نصري والمطربة الراحلة ذكرى وراغب علامة ومتسابقة Arabs Got Talent ياسمين علواني هم أيضا رغبوا في الصعود على أكتافها، بسبب مهاجمتها لهم جميعا.

شاهد أحدث هجوم لشمس الكويتية على أحلام في "العاشرة مساء"


طالع أيضا
حرب أحلام وشمس تشتعل من جديد عبر "تويتر"
بعد سنوات من الخصام: شمس تعلن مسامحتها لأحلام.. فهل تصالحتا؟
مباراة الهلال وسيدني تتسبب في عودة السجال بين أحلام وشمس!
أحلام متهمة بالقتل والقذف والطعن في شرف شمس الكويتية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"