قبل برنامجه الجديد بأيام.. "نجوم FM" تنذر أحمد يونس: لن تعمل قبل عام

قبل برنامجه الجديد بأيام.. "نجوم FM" تنذر أحمد يونس: لن تعمل قبل عام

صحيفة الوطن | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 أكتوبر 2015 - 11:18 | آخر تحديث: الأحد ، 1 نوفمبر 2015 - 11:54
أحمد يونس أحمد يونس
كان الإعلامي أحمد يونس بدأ التحضير لبرنامجه الجديد عبر أثير "راديو 9090" بعد منعه منذ أشهر من تقديم برنامجه "ع القهوة" عبر "نجوم FM"، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن!

أرسلت "نجوم FM" إنذار على يد محضر لأحمد يونس يخبره بأنه تم فصله من المحطة، وفي حالة عمله بأخرى سيتم اللجوء للقضاء، لمنعه من العمل، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وأكد الممثل القانوني لـ"نجوم FM" أن يونس تم فصله من العمل في الشركة، بتاريخ 14 سبتمبر 2015، وإعمالا لنص المادة السادسة بين المذيع والمحطة، لا يحق للموظف المنتهي عقده، التعاقد مع المنذر إليهما، قبل مضي سنة كاملة بعد انتهاء علاقته بالعمل لدى الشركة المنذرة.

وكان أحمد يونس بدأ الترويج لبرنامجه الجديد "كلام معلمين" عبر "راديو 9090"، وجاء تعليقه بعد انتشار خبر إيقافه بأنه مستمر في الترويج للبرنامج المقرر أن يبدأ في الثالث من نوفمبر.






أحمد يونس من أبرز نجوم إذاعة "نجوم FM" على مدار سنوات، واشتهر ببرنامج "ع القهوة"، وانتهت علاقته بشكل مفاجئ بالمحطة، وهو الأمر الذي لم يكن معروفا في الوسط الإعلامي، قبل أن تعلن "نجوم إف إم" أنها فصلت يونس.

أحمد يونس يعود للإذاعة بـ "كلام معلمين"
#مقاطعة_نجوم_اف_إم الأكثر رواجا على Twitter بسبب أحمد يونس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"