#مقاطعة_نجوم_اف_إم الأكثر رواجا على Twitter بسبب أحمد يونس

#مقاطعة_نجوم_اف_إم الأكثر رواجا على Twitter بسبب أحمد يونس

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 30 يوليو 2015 - 12:35 | آخر تحديث: الخميس ، 30 يوليو 2015 - 13:34
أحمد يونس في إعلان برنامج "عالقهوة" أحمد يونس في إعلان برنامج "عالقهوة"
أعرب عدد كبير من مرتادي موقع Twitter عن غضبهم الشديد من قرار إدارة محطة "نجوم إف إم" الإذاعية بوقف برنامج "عالقهوة" من تقديم أحمد يونس إلى أجل غير مسمى.

وأعلن يونس الخبر عبر صحفته الرسمية على Facebook، قائلا: "تم إيقاف برنامج "عالقهوة" من إذاعة نجوم إف إم منذ ثلاث أيام لأجل غير مسمى والأسباب لا تختص من قريب أو بعيد ببرنامجي أو أدائي الإعلامي ولهذا وجب التنويه أن إيقاف البرنامج لا دخل لي فيه من قريب أو بعيد وذلك لاحترامي للمستمعين وأصدقائي وأهلي شكرا أحمد يونس".

تم ايقاف برنامج عالقهوه من اذاعة نجوم اف ام منذ ثلاث ايام لاجل غير مسمىوالاسباب لا تختص من قريب او بعيد ببرنامجي او اد...

Posted by Ahmed Younes on Wednesday, July 29, 2015


وفور إعلان أحمد يونس عن وقف برنامجه الإذاعي "عالقهوة"، حتى دشن العديد من محبيه هاشتاج على Twitter يحمل اسم #مقاطعة_نجوم_اف_إم و#مقاطعه_نجوم_fm، والذين طالبوا فيها بمقاطعة إذاعة "نجوم FM" المذيعة لبرناج يونس.

واحتل الهاشتاج المركز الأول في قائمة الموضوعات الأكثر تداولا في مصر على موقع التدوينات القصيرة Twitter.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع FilFan.com، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.



وبدأ أحمد يونس في تقديم برنامح "عالقهوة" عبر أثير إذاعة "نجوم FM" منذ سنة 2009، والذي نال بسببه شهرة واسعة جدا، وهو برنامج اجتماعي متكامل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"