حبس أحمد عزمي 6 أشهر لتعاطيه "الترامادول"

حبس أحمد عزمي 6 أشهر لتعاطيه "الترامادول"

صحيفة اليوم السابع | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 أكتوبر 2015 - 17:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 أكتوبر 2015 - 18:13
أحمد عزمي أحمد عزمي
قضت محكمة جنايات شرم الشيخ بحبس الممثل أحمد عزمي 6 أشهر مع الشغل في قضية تعاطي مخدر "الترامادول".

وصرح دفاع المتهم أحمد عزمي أن الحكم صدر في الثلاثاء 27 أكتوبر حضوريا، مشيرا إلى أنه سيتخذ إجراءات الطعن بالنقض على الحكم بمجرد خروج الحكم وصدور حيثياته، حسب موقع صحيفة "اليوم السابع".

تعود قضية أحمد عزمي إلى 2014، عندما استوقف أحد ضباط أكمنة مدينة شرم الشيخ الممثل الشهير، وبتفتيش السيارة، ضبط 14 قرصا مخدرا، وبفحص الفتاةالتي كانت متواجدة معه، تبين أنه مقيد ضدها 11 قضية آداب، وأدعى عزمي أنها زوجته عرفيا ناكرا معرفته بوجود الأقراص المخدرة التي كانت بسيارته.

وبعد تقنين الإجراءات وعرض المتهم على النيابة وإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، قضت بالحبس ضده وتسليمه لتنفيذ الحكم.

تم إلقاء القبض على الممثل أحمد عزمي مرتين بسبب حيازته للمخدرات، الأولى كانت في أكتوبر 2013 وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات في الشاليه الخاص به في شرم الشيخ، والثانية في إبريل 2014.

النيابة تفرج عن أحمد عزمي بعد اتهامه بحيازة مخدرات لثاني مرة خلال ٦ أشهر
قاضي المحكمة يوبخ أحمد عزمي بعد براءته من "الإتجار بالمخدرات"
حبس أحمد عزمي 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازته المخدرات
القبض على أحمد عزمي لثاني مرة خلال 6 أشهر لحيازته مخدرات

كلمات متعلقة أحمد عزمي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"